منوعات

المؤسسة العامة تضع رقم “لمؤسسة التقاعد” .. وشروط صرف المعاش

اكتب: مدير – آخر تحديث: 25 مايو 2022

تحدد الهيئة العامة رقم


الآن :: تحدد المؤسسة العامة رقم “مؤسسة التقاعد” .. وشروط صرف المعاش. أهلا بك. اليوم سنتحدث عن موضوع تخصيص الرقم من قبل المؤسسة العامة للمعاشات … وشروط صرف المعاش.

أوضحت الديوان العام للمعاشات عبر موقعه الرسمي رقم ديوان التقاعد للأسئلة والشكاوى حول المشتركين في نظام المعاشات وهي أرقام موحدة 8001243344-920014000 ويتم إجراء المكالمات طوال الأسبوع لذا حان وقت الرد على المكالمات. من الأحد إلى الخميس في أوقات الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحا. في أيام العطل الرسمية ، يتم الرد على المكالمات يوم الجمعة من الساعة 2 مساءً حتى 6 مساءً ويوم السبت من الساعة 9 صباحًا حتى 2 مساءً.

مكتب التقاعد لا.

يمكن للعملاء التواصل مع المسؤولين بعدة طرق ، وخاصة عبر الهاتف ، ولكن هناك أيضًا طرق أخرى ، مثل التواصل عبر البريد الإلكتروني للمؤسسة ، أي ، أو عن طريق الفاكس لإرسال الأوراق والمستندات إلى الرقم 0114053645 – 0114053918 وإعداد عنوان البريد الإلكتروني . بريد. كود الرياض 11168.

مكتب التقاعد لا.

أما ماكينات الخدمة الذاتية الموزعة في العديد من أماكن المملكة فهي متوفرة في 34 مكانًا ، خاصة في الرياض في المبنى الرئيسي للمؤسسة ، وكذلك في العثيم مول والدمام وبريدة والرياض. كما يقع الأحساء في العثيم مول ، ويقع في حائل لولو هايبر ، ويقع مركز الخدمة الذاتية في المركز الشامل بالمدينة المنورة ، وكذلك مول ذو الحجاز بمكة المكرمة ، وكذلك متاح. . في جازان والقريات. حفر الباطن وكذلك الخبر ونجران وجدة وتبوك. بالإضافة إلى وجود تطبيق إلكتروني خاص بالمؤسسة يمكن تنزيله من متجر جوجل ومن الموقع الرسمي للمؤسسة ، يمكنك التواصل مع مساعد التأمين ، والذي يتميز بتوافر استجابة فورية خلال 24 ساعة. يوم. يوم.


اقرأ أيضًا:أي من العبارات التالية يصف أرضية الغابة بشكل أفضل؟

معاش شروط الدفع

من الشروط الأولى والأكثر أهمية أن يتوقف المشترك عن أداء جميع الأنشطة المرتبطة بالنظام ، وأن يبلغ المشترك سن الستين أو أكثر ويوافق على فترة اشتراك لا تقل عن شهر عمل واحد. من 120 شهرًا. † بحلول 300 شهر. ثم يتقدم المشترك للحصول على المعاش من خلال حساب المؤمن عليه على الموقع الإلكتروني ، وفي حال واجه المشترك صعوبة إلكترونيًا يمكنه التواصل معنا عبر قناة اتصال وإرفاق مستنداته من خلالها.


اقرأ أيضًا:الحبل العصبي هو الهيكل الظهري الذي يصبح العمود الفقري لمعظم الفقاريات. خاطئ جدا

                     
السابق
ماذا يعني اسمك في ترجمة جوجل؟
التالي
أخبار الأهلي وزير الرياضة يطمئن على ترتيبات بعثة الأهلي بالمغرب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

اترك تعليقاً