منوعات

أخبار الأهلي وزير الرياضة يطمئن على ترتيبات بعثة الأهلي بالمغرب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

حرص أشرف صبحي على الاتصال بنظيره المغربي والسفير المصري بالمغرب ياسر عثمان بشأن أي قضايا تنسيقية تتعلق بترتيبات وصول بعثة الأهلي.

في المباراة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا ، يواجه الأهلي الوداد على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الإثنين 30 مايو.


وأكد الوزير جاهزية الاستقبال في فندق الإقامة وتوافر غرفة التدريب حسب متطلبات الفريق وكافة التجهيزات اللازمة لتنظيم المهمة.

كما اتصل وزير الشباب والرياضة بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي. مهمة الفريق الكروي الأول للنادي خلال تواجده الأخوي بالمملكة المغربية.

وفي سياق متصل قال د. بحث أشرف صبحي مع السفير المصري بالمغرب تطورات الاتفاق مع الجانب المغربي بشأن وصول جماهير الأهلي إلى المملكة المغربية يوم المباراة لدعم النادي والنهوض به. وهم يتطلعون إلى إنهاء الإجراءات وترتيب مسار نقلهم من المطار إلى الملعب حتى يتمكن المشجعون المصريون بسهولة من الحصول على تأشيرة دخول إلى المغرب.

انظر |

وأكد أشرف صبحي العلاقات المتميزة بين مصر والمغرب والروابط الأخوية التي توحد شعبي البلدين ، وأكد ثقة فريق الأهلي وداعميه في حسن الضيافة والاستقبال في المغرب الشقيق. †

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن شكره وتقديره لنظيره المغربي ، السفير المصري لدى المغرب ، والسلطات المغربية على تعاونهم المثمر ، وإنجاح نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي ستشهدها تركيا. الملايين من مختلف دول العالم

وعبر أشرف صبحي عن رغبة القادة الأفارقة في مشاهدة مباراة الوداد القوية ، بحسب نتيجة أكبر بطولة كروية على مستوى منافسات الأندية ، والفوز بالمباراة خلال المباراة وسط أجواء إيجابية. من بين المشجعين الذين يدعمون الفريقين في الملعب وفي المدرجات.

وتمنى وزير الرياضة للاعبي النادي الأهلي والفريق الفني التوفيق في تقديم أداء متميز يعكس شخصية حامل اللقب والفوز بالمباراة بنجاح متجدد من خلال بطولة الأهلي الحادية عشرة للاعبين. † في تاريخ النادي في مسابقات دوري أبطال إفريقيا.

                     
السابق
المؤسسة العامة تضع رقم “لمؤسسة التقاعد” .. وشروط صرف المعاش
التالي
لماذا إدارة التوتر والضغوط مهمة؟

اترك تعليقاً