منوعات

الملك محمد السادس يهنئ تشارلز الثالث عاهل المملكة المتحدة بمناسبة اعتلائه العرش

بعث الملك محمد السادس ، برقية تهنئة إلى الملك تشارلز الثالث بمناسبة توليه عرش المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية.

وبهذه المناسبة ، هنأ الملك باسمه وباسم الشعب المغربي ملك المملكة المتحدة ، وتمنى لجلالة الملك فترة مزدهرة تنعم فيها بلاده بالتقدم والازدهار.


وقال جلالة الملك في هذه البرقية: إن علاقات الصداقة والتعاون الوثيقة التي أقامها بلدينا على مدى العقود الماضية والتي توطدت يوما بعد يوم بفضل الثقة المتبادلة والإرادة المستمرة للمضي قدما نحو الأفضل هي مصدر فخر كبير لنا في المملكة المغربية “.

وأكد جلالة الملك لملك المملكة المتحدة استعداده لمواصلة العمل معه لدعم هذه الديناميكية القوية وإثراء التوازن طويل الأمد للعلاقات التاريخية والمتميزة التي تجمع بين المملكة المغربية والمملكة المتحدة في مختلف المجالات. .

وأضاف جلالته: “كما أنني لا أعبر لجلالة الملك عن أعمق اعتزازي بأواصر الصداقة القوية والتقدير المتبادل التي تربطنا شخصيا وأسرنا المالكة”.

وأيضا من برقية الملك: “بينما أجدد التهاني ، أطلب منكم ، جلالة الملك ، أن تتقبلوا أسمى مشاعر التقدير ، مصحوبة بأصدق تمنياتي لكم ، جلالة الملكة كاميلا ، ولكل أعضاءكم الموقرين. العائلة المالكة لصحة وسعادة دائمين “.

                     
السابق
فسر سبب عدم وجود خلل في خلق السماوات؟
التالي
متى ينزل الموسم الخامس من سترينجر ثينقز

اترك تعليقاً