منوعات

انفصال كيم كارداشيان عن بيت ديفيدسون

أعلنت وسائل الإعلام الأمريكية أن كيم كارداشيان وعارضة الأزياء الأمريكية بيت ديفيدسون انفصلا بعد تسعة أشهر من المواعدة لأن جداولهما المزدحمة جعلت الحفاظ على العلاقة أمرًا صعبًا.

وفقًا لوسائل الإعلام الأمريكية ، فإن الخلاف بينهما هو أن بيت عفوي تمامًا ومندفع ويريدها أن تسافر إلى نيويورك ، أو أينما كان. لكن كيم لديها أربعة أطفال وهذا ليس بالأمر السهل. إنها بحاجة إلى التركيز على الأطفال “. بالإضافة إلى ذلك ، تم استنفاد كيم تمامًا من هذه العلاقة والأشياء الأخرى التي تحدث في حياتها


التقى الملياردير كيم كارداشيان ، 41 عامًا ، لأول مرة بالممثل الأمريكي بيت ديفيدسون البالغ من العمر 28 عامًا في عام 2019 ، لكن علاقتهما الرومانسية بدأت في نوفمبر 2021.

ظهرت النجمان معًا لمدة تسعة أشهر في العديد من المناسبات العامة ، مثل “Met Gala” في نيويورك في مايو ، عندما ارتدت كارداشيان فستان النجمة الراحلة مارلين مونرو التي غنت “عيد ميلاد سعيد”. “السيد. الرئيس” في عام 1962 إلى الرئيس الأمريكي آنذاك جون ف. كينيدي.

انقطعت العلاقة بين النجمين بسبب العديد من الفضائح ، كان من أهمها الهجوم على زوج ديفيدسون السابق كارداشيان على إنستغرام. انفصل كيم كارداشيان وكاني ويست في مارس / آذار ولديهما أربعة أطفال ، فتاتان واثنتان. . الشباب.

بيت ديفيدسون:

هو ممثل أمريكي يبلغ من العمر 29 عامًا ، من مواليد 1993 ، اشتهر بدوره في Saturday Night Live وظهر أيضًا في العديد من عروض MTV.

بعد إعلانه عن انتهاء العلاقة ، شاهدته كاميرات المصورون يلعب كرة السلة مع أصدقائه بعد طلاقه من نجم تلفزيون الواقع ، بينما بدا وكأنه يستمتع بنفسه وكأن شيئًا لم يحدث ، ولم يبد أبدًا حزينًا أو متحمسًا. .

                     
السابق
الاستعلام عن بلاغ في شرطة الرياض
التالي
حل كتاب الامتحان – الصف الأول الثانوي – الاستعارة – 2023

اترك تعليقاً