منوعات

بانوراما مول الرياض: اكتشف أفضل 8 أنشطة ترفيهية ننصحك بها

يعد بانوراما مول الرياض من الوجهات السياحية في مدينة الرياض ، ويتميز بالأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار والخدمات المتنوعة والمساحة الكبيرة. ومع ذلك ، يوجد في Panorama Shopping Center متاجر رائعة ومطاعم جيدة ومقاهي وصيدليات مريحة. بالإضافة إلى وجود صالة سينما بأحدث الأجهزة ومدينة ملاهي ترفيهية للأطفال.

المحتويات

أفضل أماكن التسوق في بانوراما مول الرياض

تتميز مدينة الرياض بعشرات المحلات التجارية ذات الأنشطة التجارية المتنوعة. لهذا السبب نقدم أفضل متاجر البانوراما للتسوق منها عند زيارتك:


محل دمشق

بانوراما مول الرياض
محل دمشق

يقدم هذا المتجر الدولي مجموعة رائعة من تصاميم المجوهرات ، التي تعتمد بشكل أساسي على الماس وبعض الأحجار الكريمة. حيث يمكنك زيارته يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً ، بينما يتم تأجيل الافتتاح في أيام الجمعة حتى الساعة 4.30 مساءً.

متجر اديداس

بانوراما مول الرياض
متجر اديداس

ليس عليك إضاعة الوقت في البحث عن الملابس الرياضية في البانوراما. ببساطة لأن متجر أديداس سيوفر ملابس رياضية وإكسسوارات وأحذية لجميع أفراد الأسرة.

متجر فيرساتشي جينز كوتور

بانوراما مول الرياض
متجر فيرساتشي جينز كوتور

إذا كنت تبحث عن ملابس غير رسمية وعملية للارتداء اليومي ، فإن Versace Jeans متخصصة في توفير أزياء مريحة وشبابية. أما ساعات العمل فتبدأ من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً ويوم الجمعة من الساعة 4 مساءً حتى 11 مساءً.

يو اس بولو ستور

بانوراما مول الرياض
يو اس بولو ستور

لحسن الحظ ، لديك في هذا المركز التجاري فرصة لشراء الملابس والساعات والحقائب والإكسسوارات والأحذية لمختلف الفئات العمرية من ماركة يو إس بولو العالمية. على أي حال ، يستقبل العملاء من الساعة 9:30 صباحًا حتى 11:30 مساءً ويوم الجمعة من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 12 ظهرًا.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي المول على متاجر أخرى من أهمها:

  • مكان الأطفال.
  • مكياج إلى الأبد.
  • نوف مود.
  • طين.
  • رولكس.
  • زارا.
  • نايك.

أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها في بانوراما مول الرياض

يقع مول بانوراما على قائمة مراكز التسوق الأكثر زيارة في الرياض لهذا العام من قبل السياح. لذلك سنقوم الآن بتقديم أفضل 8 أنشطة متاحة هناك للاستمتاع بها أثناء زيارتك.

التسوق في المتاجر

بانوراما مول الرياض
التسوق في المتاجر

استمتع بالتسوق في عشرات المتاجر المهتمة بتقديم مختلف المنتجات الفاخرة بأسعار تنافسية. توجد متاجر للأزياء ، والإلكترونيات ، ومستحضرات التجميل ، والعطور ، والحقائب ، والأمتعة ، والساعات ، والمجوهرات ، والمعدات الرياضية ، والمفروشات المنزلية …

العب في مدينة ملاهي سباركي

بانوراما مول الرياض
العب في مدينة ملاهي سباركي

امنح أطفالك فرصة الاستمتاع في منتزه سباركي الترفيهي ، حيث يمكنهم الاستمتاع بلعبة ركوب الخيل أو ممارسة ألعاب مثيرة. يمكنك أيضًا المشاركة في حفلات أعياد الميلاد.

مشاهدة الأفلام في سينما AMC

بانوراما مول الرياض
مشاهدة الأفلام في سينما AMC

حان الوقت الآن لتجربة تجربة جديدة في حضور أحدث الأفلام العربية والعالمية في AMC Cinemas المجهزة بمعايير عالمية وعالية الجودة. يمكنك أيضًا شراء المشروبات والفشار والآيس كريم من منافذ البيع هناك.

تناول وجبات

بانوراما مول الرياض
تناول وجبات

يحتوي المول على مطاعم الرياض التي تنتمي إلى سلسلة عالمية أو المتخصصة في تقديم أطباق المطبخ العربي. لذلك ستتاح لك الفرصة لاختيار المطعم الذي يلبي رغبات جميع أفراد الأسرة.

الاسترخاء في المقاهي

بانوراما مول الرياض
الاسترخاء في المقاهي

بعد التجول بين المحلات التجارية في المركز التجاري وشراء المنتجات المختلفة ، ستكون فيرال رائعة أن تجلس في المقهى. يمكنك الاستمتاع بتناول قطع الحلوى اللذيذة أو شرب العصير المفضل لديك أو فنجان من القهوة.

قم بزيارة مركز التعليم المبكر

بانوراما مول الرياض
قم بزيارة مركز التعليم المبكر

يحتوي مركز التسوق المذهل هذا على مركز تعليمي لتنمية مهارات الطفل وتنمية وعيه من خلال الألعاب المخصصة للمرحلة الأولى من التعليم. حيث يمكنك شراء الألعاب من المتجر لتلعبها في المنزل أو أثناء التجول في المول.

محل سلع منزلية

بانوراما مول الرياض
محل سلع منزلية

استمتع بشراء جميع احتياجات المنزل من السوبر ماركت الكبير في المول. باختصار ، كل ما عليك فعله هو الاستيلاء على عربة التسوق لتحديد جميع الأساسيات بسرعة من أفضل العلامات التجارية على الرفوف.

التقاط صور تذكارية

بانوراما مول الرياض
التقاط صور تذكارية

يتمتع المركز التجاري بإطلالة جميلة تستحق التصوير ، لذا لا تتردد في إحضار هاتف ذكي وعصا سيلفي لالتقاط أجمل الصور التذكارية لكل من المكان وأفراد الأسرة.

أفضل مطاعم بانوراما مول الرياض

يحتوي المول على مطاعم الرياض الشهيرة التي تقدم وجبات من مختلف المطابخ العالمية في جو أنيق. إذن فهذه هي أجمل المطاعم الموجودة هناك:

مطعم ماكدونالدز

بانوراما مول الرياض
مطعم ماكدونالدز

يفتح هذا المطعم المشهور عالميًا أبوابه للزوار بالوجبات الأمريكية السريعة مثل البرغر والبطاطس والدجاج. أما ساعات العمل فتبدأ من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

مطعم شيبا اصالة المذاق اليمني

بانوراما مول الرياض
مطعم شيبا اصالة المذاق اليمني

يقدم مطعم سابا تجربة تناول أشهى الأطباق اليمنية على أرض العاصمة السعودية. تشمل القائمة المندي اليمني والفتة والمعصوب والشكشوكة وغيرها من الأطباق الشهية.

مطعم فاير جريل

بانوراما مول الرياض
مطعم فاير جريل

إذا كنت من محبي المأكولات الأمريكية والمكسيكية ، فإن الوجبات المتوفرة في مطعم Fire Grill سترضي ذوقك. على سبيل المثال ، يمكنك طلب السلطات أو السمك المتبل بالنكهات المكسيكية اللذيذة.

مطعم شاورمر

بانوراما مول الرياض
مطعم شاورمر

إلى جانب سندويشات شاورما الدجاج واللحم ، يقدم مطعم شاورما أيضًا وجبات سريعة أخرى مثل الإفطار (ساندويتش البيض والشكشوكة …) كل ذلك في جو مناسب ومريح للعائلات.

على أي حال ، يوجد العديد من المطاعم الأخرى في المول ، وعلى وجه الخصوص:

  • فيلادلفيا ستيك تشارلز.
  • عداد السوشي.
  • كرم اكسبرس.
  • بيتزا دومينوز.
  • شاي.
  • هنا.

أين يقع بانوراما مول الرياض؟

يقع بانوراما مول عند تقاطع شارع التخصصي وشارع التحلية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. لمزيد من المعلومات حول الموقع ، نوصيك بمراجعة خريطة Google لـ

ساعات العمل بانوراما مول الرياض

يستقبل بانوراما مول الرياض السعوديين والسياح من العائلات والأفراد يوميًا حسب الأوقات التالية:

  • من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى 1 صباحًا.
  • الجمعة من 2 ظهرا حتى 1 صباحا.

الفنادق القريبة من Panorama Mall Riyadh

يقع مول بانوراما في منطقة حيوية بالعاصمة مما يعني أنه مجاور للعديد من الفنادق الراقية. لذلك ، سوف نقدم الآن أفضل الفنادق حولها مع مزاياها الرئيسية.

فلل فيفيندا الفندقية

بانوراما مول الرياض
فلل فيفيندا الفندقية

تقع فيلات فيفيندا الفندقية على بعد كيلومتر واحد فقط من مركز بانوراما للتسوق. تحتوي على مطبخ مجهز بالكامل ومواقف خاصة للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مطعم La Mesa الإيطالي وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة وصالة للألعاب الرياضية و….

فندق المهيدب التخصصي القيمة

بانوراما مول الرياض
فندق المهيدب التخصصي القيمة

يقع فندق المهيدب التخصصي فاليو في شارع التحلية على بعد كيلومترين فقط من بانوراما وبجوار حديقة الملك فهد. تم تجهيز كل غرفة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مع ميكروويف وثلاجة وحمام خاص. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مسبح داخلي ومصعد و …

لا تفوت فرصة زيارة بانوراما مول الرياض. لزيارة

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق مختلفة في مدينة الرياض ، فلا تفوت أي زيارة بانوراما مول الرياض استمتع بساعات طويلة من المرح والترفيه مع العائلة.

أخيرًا ، قمنا اليوم بتجميع دليل شامل لك بكل ما تحتاج إلى معرفته قبل زيارة Panorama Mall Riyadh فيما يتعلق بالأنشطة الترفيهية المتاحة والموقع وساعات العمل وأفضل المطاعم والمحلات التجارية وأقرب الفنادق.

اقرأ أكثر:

  • سياحة الرياض
  • السياحة السعودية
  • فنادق الرياض
                     
السابق
صباح الخير جمعة مباركة طيبة عليكم ، جمعه طيبه مباركه ، جمعة مباركة معطرة بذكر الله
التالي
التوت الأسود كنز من الفوائد

اترك تعليقاً