منوعات

بريطانيا توافق على تسليم مؤسس ويكيليكس إلى أمريكا

وافقت حكومة المملكة على تسليم مؤسس موقع ويكيليكس أسانج إلى الولايات المتحدة من قبل وزيرة الداخلية البريطانية بريتي باتيل.

قد يكون أسانج مطلقًا ويتم تسليمه إلى الولايات المتحدة بعد أن أصبحت بريتي باتيل وسام المهرج ، في طبعة الولايات المتحدة ، قد تم تكريمه في فيرجينيا ، والتجسس ، ويقضي عقوبة بالسجن لمدة 175 عامًا.


السكرتير لديه مذكرة موقعة من قاض خلال محاكمة وستمنستر لنقل مؤسس ويكيليكس إلى مكان يمكن فيه تسليمه إلى عملاء فيدراليين ويواجه اتهامات. أمام أسانج ، المحتجز في سجن بيلمارش شديد الحراسة بشرق لندن ، 14 يومًا للاستئناف.

وقال والدك ويكيليكس إن هذه ليست نهاية المعركة. لقد وعدت بمحاولة الاحتفاظ بها في بريطانيا العظمى ، بريطانيا العظمى. كما اتهمت باتيل باختيار إجراء الجراحة بشكل صحيح.

إذا أصبح الجو جوًا في غضون أسبوع ، فقد أصبح الجو أسابيع.

وقالت زوجته موريس إن وزير الداخلية أرسل جوليان إلى الولاية التي خططت لقتله. يعني كل إمكانيات الطعن على هذا القرار. أقام العدالة بإطلاق سراحه.

وقال وزير الداخلية في بيان إن قانون تسليم المجرمين لعام 2003 أمر صادر عن وزارة الداخلية. القضية المرفوعة من قبل قضية الاعتداء على أسانج

إنه حقًا لا ينتهك حقوق الإنسان لأسانج ، بما في ذلك حقه في محاكمة عادلة وحرية التعبير. يتم التعامل مع وجودها في الولايات المتحدة بشكل مناسب ، بما في ذلك Mapit.

ثم بعد رفع قضية أمام الحكومة البريطانية ، كان من المتوقع رفع دعوى أمام قاضي الحكومة.

حكم بالسجن 175 سنة

طلب التسليم لوزير الداخلية بعد أن قرر القاضي بعد النظر في قضايا أخرى في القضية. في 17 يونيو ، وتحت رعاية كل من محكمة الصلح والمحكمة ، صدر أمر بتسليم جوليان أسانج إلى الولايات المتحدة. يحتفظ أسانج بالحق في تقديم استئناف عادي لمدة 14 يومًا.

أتيحت الفرصة لفريق أسانج لتقديم معلومات للتأثير على محاكمة باتيل السابقة. لكن يبدو أنه لا يستطيع تحريكها.

القضية حول القضية. ومن المتوقع أن يتم وضع الاستئناف القانوني على جدول الأعمال القانوني.

ومثل هذه الدعوات ليست غير مسبوقة أيضًا. تم القبض على حب القراصنة عن طريق استئناف تسليمه إلى منطقة أسبرجر.

وقالت ويكيليكس في بيان إن كلمة الصوت في هذا البلد يمكن أن تتجنبها بإحراج حيث ذهب وزير الداخلية علي أسانج إلى الدولة التي خططت لاغتياله. جوليان لم يرتكب أي خطأ. لم يرتكب جريمة وليس مجرما. الصحفي والناشر يعاقب على القيام بعمله. كان يمكن أن تفعل ذلك. بدلاً من ذلك ، قم بإدراجها كشريك على صفحة United في التقويم الخاص بي وصحافة Eger Project. † لن ندع ذلك يحدث. حرية جوليان مقرونة بكل حرياتنا. نحن نكافح لإعادة جوليان إلى عائلته واستعادة حرية التعبير لنا جميعًا.

                     
السابق
سدايا تجيب عن هل أصبح تطبيق توكلنا غير مهم؟ وما هي الفئات الملزمة بارتداء الكمامة؟
التالي
كيف يؤثر السيروتونين في اضطرابات الأكل؟

اترك تعليقاً