منوعات

بعد انتقال نونيز.. ماذا قدم صاروخ بنفيكا الأغلى في تاريخ ليفربول؟


07:57 | الاثنين 13 يونيو 2022

تمكن فريق ليفربول ، الثاني في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة ، من إتمام عقده رسميًا مع اللاعب الأوروغواياني الدولي داروين نونيز البالغ من العمر 22 عامًا ، في صفقة تعد الأغلى في التاريخ. النادي.

نونيز من بنفيكا إلى ليفربول

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي ، في بيان رسمي ، انتقال نونيز إلى ليفربول مقابل 75 مليون يورو ، إضافة إلى 25 مليون يورو في المتغيرات ، وبذلك قد يصل مبلغ البيع إلى 100 مليون يورو ، بحسب ما أعلن بنفيكا. تجاوز الموقع الرسمي نونيز في انتقال فيرجيل فان ديك إلى ليفربول ، القادم من ساوثهامبتون في صفقة كانت الأغلى في تاريخ الريدز في ذلك الوقت.


في هذه السطور ، يصنف الوطن سبورت أبرز أرقام نونيز قبل انتقاله إلى الريدز:

كشف حساب نونيز

بدأ نونيز مسيرته الكروية مع بينارول في أوروجواي عام 2015 ، قبل أن يتم ترقيته إلى الفريق الأول بالنادي عام 2018 ، ومنذ ذلك الحين تنافس مع الفريق الأول ، في 22 مباراة فقط في مسابقات مختلفة ، تمكن فيها من تسجيل أربعة أهداف. هدف واحد وهدف واحد.

ثم انتقل نونيز إلى نادي الميريا الإسباني ، وتحديداً صيف 2019 ، بصفقة بلغت 13 مليون يورو في ذلك الوقت ، وشارك مع المنتخب الإسباني في 32 مباراة وقتها ، وأحرز 16 هدفاً وسجل ثلاثة.

ثم انتقل نونيز إلى نادي بنفيكا البرتغالي في صيف 2022 ، بصفقة بلغت 24 مليون يورو في ذلك الوقت ، وتمكن داروين نونيز من المشاركة في 84 مباراة في موسمين مع العملاق البرتغالي في جميع المسابقات ، والتي شارك فيها. سجل 47 هدفا و 16 هدفا.

                     
السابق
احدث افكار توزيعات تخرج 2022 وخطوات صنعها
التالي
عاجل:: بريطاني يخاطر بحياته من أجل الحصول على وظيفة أحلامه بالسعودية

اترك تعليقاً