منوعات

عاجل:: بريطاني يخاطر بحياته من أجل الحصول على وظيفة أحلامه بالسعودية

البريطاني ، الذي خاطر بحياته للحصول على وظيفة أحلامه في المملكة العربية السعودية ، أُجبر على النوم في سيارته أثناء انتظار جواز سفره وظل كذلك لمدة 4 أشهر حتى أصبح مريضًا بشكل خطير.

وبحسب صحيفة ذا 25 عاما البريطانية ، أصيب مايكل جونز بعدوى في الجهاز التنفسي وتم نقله إلى المستشفى بعد نومه في سيارته. مرآة.


وكتبت الصحيفة أن مايكل جونز أصبح بلا مأوى ونام في سيارته بعد أزمة تأخر جواز سفره ، وتقدم بطلب للحصول على جواز سفره الأول في 28 فبراير ، بعد أن حصل على وظيفة أحلامه في أحد أكبر المجمعات الرياضية الجامعية في العالم في المملكة العربية السعودية. توقع الحصول عليه في غضون خمسة أسابيع.

قيل له إن الأمر سيستغرق 10 أسابيع ، لكنه لم يحصل عليها إلا بعد 15 أسبوعًا ، وإذا لم يحصل عليها وسافر يوم الجمعة ، فقد يخسر راتبه السنوي البالغ 40 ألف جنيه إسترليني في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية. والتكنولوجيا في جدة.

استقال مايكل من وظيفته القديمة بعد توليه الوظيفة وانتقل من شقته في باري ، جنوب ويلز ، والتي كان من المفترض أن تكون في المملكة العربية السعودية ، لكنه نام في النهاية في سيارته وأصيب برصاصة في صدره.

قال مايكل: “إنه كابوس ، لقد شعرت بالحزن لفقدان وظيفتي ، إنها فرصة عظيمة بالنسبة لي ، لكن في النهاية أصبح المستقبل بأكمله على المحك وقد أصبت بمرض مؤلم”.

صحيفة المواطن

                     
السابق
بعد انتقال نونيز.. ماذا قدم صاروخ بنفيكا الأغلى في تاريخ ليفربول؟
التالي
المدارس الثانوية الجوية بعد الإعدادية 2022 تعرف على المزايا والشروط والأوراق المطلوبة

اترك تعليقاً