منوعات

بعقد دائم وراتب لا يقل عن 5500 درهم.. بنك CIH : حملة توظيف واسعة لفائدة الشباب حاملي الدبلومات باك +2 ، باك +3 و باك +5

البنك التجاري الدولي للتوظيف والموظفون 2022

CIH BANK هو ممثل لـ Secteur bancaire marocain qui opère depuis plus d’un siècle au développement économique et social du Maroc. الضمير بما في ذلك من l’avenir et le succès ne peuvent se faire sans l’implication de femmes et d’hommes motives and engagés dans le projet d’entreprise، CIH BANK with la valorisation de son Capital Humain au cœur de sa stratégie.


لا توجد موارد موارد بشرية لإنشاء CIH BANK ، من أجل فعالية التغييرات في استراتيجيات إعادة الهيكلة على مستوى المستويات وما إلى ذلك ، dans l’objectif de faire de notre pournes interses et une tern.

Notre politique Resources Humaines، tout en s’insérant dans le cadre d’un industrial ambitionux، est Structurée autour d’un some nombre d’axes visant à offrir aux التعاونيات كادر مهني محترف épanouété favour de lère، à la création de la valeur :

المساواة: المساواة في الفرص المتاحة أمام التعاون في مجال التوظيف في مسار طويل من المهنة ،

– الحافز والجدارة: تطوير ثقافة التكافؤ في الأداء الفردي بالتوافق الواجب في جمع المساهمة في الأداء ،

– التطوير المهني: التطوير المهني للتعاون المهني من خلال تشكيلات عالية الجودة للمسار المهني وخطط للوظائف المستقبلية ،

-طاقم العمل: Développement d’une politique الاجتماعية الجذابة l’épanouissement du coöperateur au cur des préoccupations de l’établissement.

Advisor nos offres d’emploi انقر فوق Ici

Déposer Votre Candidacy انقر فوق Ici


ظهر المقال بعقد دائم وراتب لا يقل عن 5500 درهم. بنك CIH: حملة توظيف واسعة للشباب الحاصلين على دبلومات Pac +2 و Pac +3 و Pac +5 على وجهي – wajaheni.

                     
السابق
هل السعودة حرام ام حلال
التالي
ماذا تفعل اذا خرح قوم يأجوج ومأجوج في زمننا هذا ؟

اترك تعليقاً