منوعات

تحميل تطبيق سهل التعليمي 2022 منصة سهل التعليميه 1444 تسجيل الدخول • الصفحة العربية

تطبيق تعليمي بسيط للتعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي في المملكة العربية السعودية ، بعد تعليق الدراسة في السعودية بسبب فيروس كورونا ، مما تسبب في تعليق الدراسة في العديد من الدول العربية والعالمية.
نقدم لكم اليوم من خلال الصفحة العربية روابط لتحميل تطبيق تعليمي لهواتف آيفون وأندرويد للتحميل الفوري والاستمتاع بالدروس لتلاميذ المدرسة في جميع المراحل.
منصة الساحل التعليمية المنصة التعليمية للساحل الابتدائية المنصة التعليمية للساحل المنصة التعليمية الوسيطة الثانية موقع بسيط أول بسيط متوسط ​​بسيط الرياضيات منصة الساحل التعليمية الرياضيات منصة سهل الوسيط الثالث.

قم بتنزيل تطبيق تعليمي بسيط


اقرأ أيضًا: التسجيل في تطبيق My School
قم بتنزيل المنصة التعليمية للجهاز المحمول الذكي البسيط من الروابط الموضحة معنا في الروابط التالية وهي روابط مباشرة إلى المتاجر الإلكترونية دون أن يتم نقلها إلى روابط أخرى للتحميل ، لذلك نحاول على الصفحة العربية أن نقدم لك روابط مباشرة دون تقييد بواسطة شروط وأحكام التنزيل وغيرها.
ما هي المنصة التعليمية السهلة؟

منصة الساحل التعليمية موقع متخصص في المناهج السعودية والمصرية يقدم محتوى كامل وواضح ومناسب بطرق حديثة ومريحة. تهدف منصة الساحل التعليمية إلى تسهيل العملية التعليمية للطالب وتقديمها بطريقة حديثة تضمن الوصول السريع إلى المحتوى التعليمي وشرحها بطريقة بسيطة وسهلة من قبل معلمين مؤهلين.
يمكنك أيضًا اختيار معلمك المفضل هنا ، أيًا كان الذي تبحث عنه ، حيث نقوم بتقصير المسافات والوقت والجهد لجمع كل ذلك من أجلك في مكان واحد.
دروس منصة بسيطة

تتميز دروسنا بأحدث المناهج والمعلمين ذوي الخبرة ، بالإضافة إلى تقسيمها إلى مواضيع فرعية حيث يسهل الوصول إلى المعلومات ، ونعمل باستمرار على إضافة الدروس واحدة تلو الأخرى دون توقف ، بحيث تصبح بسهولة مكانك الأول وأسهل طريقة لتصل إلى كل ما تريد وقتما تشاء .. فقط سهل معك دائمًا.
انظر أيضًا: منصة مدرستي
يمكنك تسجيل الدخول والتسجيل في المنصة من خلال حساباتك ، أي من خلال حسابك على Facebook وحساب Twitter وحساب Google الخاص بك.
تنزيل تطبيق تعليمي بسيط
نأتي إلى الروابط للتنزيل مباشرة والاستمتاع بالمزايا التي توفرها المنصة لجميع الطلاب ، من خلال الروابط المعروضة معنا على صفحتنا باللغة العربية ، وفي حالة وجود أي أخطاء ، نرجو إعلامنا من خلال التعليقات الواردة في المقال.
والخدمات التي تقدمها المنصة لكل من مستويات المدارس المتوسطة والمتوسطة والابتدائية لجميع الفصول كما هو موضح من قبلنا.
تنزيل من Google Play.

مدرسة اعدادية

مدرسة اعدادية

المرحلة الابتدائية

أول
ثانيا
الثالث
الرابع
الخامس
السادس

هنا انتهينا من تقديم معلومات ورابط للوصول إلى التطبيق وتنزيله من متاجر الهواتف الذكية لأي شخص يبحث عن التطبيق والنظام الأساسي على Google Play و iOS.

                     
السابق
يعدد الطلبة أشهر ثلاثة معالم حضارية تاريخية في الممكلة العربية السعودية
التالي
حل وحدة نعمة التوحيد والوحدة ثاني ثانوي مسارات

اترك تعليقاً