منوعات

تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF

علمتني سورة البقرة أن الله سبحانه وتعالى على عرشه يعلم حالتي وألمي ، علمتني سورة البقرة أن الله لم يتركني أبدًا بأي حال حتى أبلغني بها ، أو خلصني من شره ، و علمتني سورة البقرة أيضًا أن الله سيأتي بوعاء خاص بي ليصب فيه تعويضًا حتى أشعر بالرضا عنه. جاء العلي ليذكرني في كتابه ، علمتني سورة البقرة ، فدعونا جميعًا نعرف هذا الكتاب. إنه شيء رائع وطرق للشفاء به ، ويفضل قراءته يومياً. إذا كنت مهتمًا بكل هذا ، فاستمر في قراءة المقال.

يمكنك أيضا: .


تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF

محتوى الصفحة

المحتويات

كتاب جعلني سورة البقرة. تعلم

لقد علمتني سورة البقرة كتاب ديني للكاتب علي بن حسين العلي يتكون من 211 صفحة غطى فيه الكاتب سورة البقرة وأحاطها من جميع الجهات حيث بدأ في تقديم معلومات شاملة عن فوائد السورة. البقرة وقصصها وأقوالها ومعانيها ، للانتقال إلى لب الموضوع ، فكان له هذا الكتاب وهو “الشفاء والشفاء بسورة البقرة” أثناء تقديمه. سلسلة من الأساليب والتوجيهات والآيات التي يجب أن تركز على التعافي والعلاج بهذه السورة ، وطبعاً نتحدث عن علاج الأمراض الروحية والنفسية مثل اللمس والسحر والاكتئاب واضطراب الوسواس القهري وغيرها ، بحيث يروي الكاتب قصصًا حقيقية لأشخاص التزموا بقراءتها وتعافوا تمامًا وغيروا حياتهم للأفضل. وأخيراً قدم لنا الكاتب بعض الطرق الفعالة في حفظ سورة البقرة.

تحميل كتاب علمتني سورة البقرة مجانا

كيف تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf؟ لا شك أنني اتخذت قرار تنزيل كتاب علمني سورة البقرة من الكاتب علي بن حسين فقط بعد قراءة العنوان ، حيث أن عنوان الكتاب كان كافيا لجذب انتباهك والتأكد من أنك ستفعل ذلك. أحب قراءته ولكن بعد قراءة هذا المقال أؤكد لك أن رغبتك في تنزيله ستزداد وستجد أنك بعد لحظات قليلة قد التهمت الأوراق الموجودة على الموقع أرجو أن تجد فيها قصة شخص. من تعافى من مرض مثل مرضك وتغيرت حياته للأفضل ما الذي سيحدث إن شاء الله فقم بتنزيل الرابط لتنزيله وسارع بقراءته:.

اقتباسات من كتاب جعلني سورة البقرة. تعلمت

إليكم أجمل اقتباسات من كتاب علمتني سورة البقرة بالصور لنشرها على حساباتكم على مواقع التواصل الاجتماعي. ربما يمكنك أن تخفف عن شخص ما معاناته ، أو على الأقل تجعله يقرأ سورة عظيمة من كتاب الله وتحسب أجره عند الله.

تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF 13

ايضا اعلم:

ماذا علمتني سورة البقرة؟

ماذا علمتني سورة البقرة؟ لقد علمتني سلسلة من القيم والدروس التي لا تعد ولا تحصى ، وإليكم بعضًا منها.

  • علمتني سورة البقرة أن القرآن هو الكتاب الوحيد الخالي من الأخطاء ، حيث تحدى الله تعالى عباده أن يجدوا فيه خطأً واحدًا ، لا من حيث التعبير ولا من حيث التهجئة.
  • علمتني سورة البقرة أن مرضي يجب أن يعالج دون تأخير قبل أن ينتشر في جسدي وقلبي حتى أكون من المنافقين.
  • علمتني سورة البقرة التأمل في كلام الله والتأمل في معناه لبلوغ الهدى والسكينة.
  • علمتني سورة البقرة أن الكافرين يسمون من ليس مثلهم من المؤمنين والأتقياء بالكلام المخزي لضعف حجتهم وقلة إبداعهم.
  • علمتني سورة البقرة أن الله كرم الإنسان إذ جعل الملائكة تجثو أمامه وعلمه كل الأسماء ، وتاب عنه بعد أن ظلم نفسه.
  • علمتني سورة البقرة أن الراحة تكون أحيانًا في أشياء كنا نكرهها ونعتقد أنها ستؤدي بنا إلى الهلاك.
  • علمتني سورة البقرة أن ما أحببته وحرمني الله ما هو إلا مقياس جيد بالنسبة لي ، لأن هذا الشيء جيد ظاهريًا وسيئًا من الداخل.
  • علمتني سورة البقرة أن أؤدي بنفسي إلى العدالة للآخرين وأن أكون مستحقًا لها.

فضل قراءة سورة البقرة

تكمن ميزة القراءة اليومية المتواصلة لسورة البقرة في أنها:

  • علاج للاضطرابات الروحية والنفسية مثل السحر والحسد والكراهية والعين.
  • زيادة في المال والمعيشة.
  • يستعيد صحتك وعافيتك ويتعافى من كل الأمراض.
  • ضمانة من الله تعالى ورعايتهم من كل شياطين الجن والبشر.
  • تحصين البيوت ضد شر الشياطين والجن.
  • الشفاعة للقارئ وانقذه من الجحيم.
  • ولا ننسى فضل آخر آيتين من سورة البقرة وفضل قراءتهما كل ليلة فإن من قرأهما يجزئه.

عن المؤلف

علي بن حسين العلي هو كاتب ومؤلف كتاب علمتني سورة البقرة وهو موضوع مقالنا لهذا اليوم.

تواصل مع علي بن الحسين العلي

إذا كنت ترغب في التواصل مع مؤلف كتاب سورة البقرة الذي علمني إياه على Twitter ، انقر وإذا كنت تفضل التفاعل معه عبر Instagram ، فانقر لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به على موقع YouTube ، يمكنك الوصول إلى قناته الخاصة.

تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF

تعرف أيضًا على:

وفي الختام أقول إن سورة البقرة علمتني أن القرآن دواء لكل مرض وأن قراءته تجلب السلام والطمأنينة ، ومن ابتعد عنه يعيش حياة مشقة على قول قوله تعالى: سبحانه وتعالى (ومن ابتعد عن ذاكرتي ستعيش حياة صعبة).

                     
السابق
توضيح هام من حساب المواطن بشأن التسجيل في البرنامج و تسجيل الأبناء كمستفيدين في حال الطلاق
التالي
أخبار الأهلي خاص | الخطيب يتخذ قرارين هامين بعد خسارة الأهلي لـ كأس مصر.. ورسالة حاسمة للاعبين

اترك تعليقاً