منوعات

توضيح هام من حساب المواطن بشأن التسجيل في البرنامج و تسجيل الأبناء كمستفيدين في حال الطلاق

توضيح هام من حساب المواطن حول الالتحاق بالبرنامج وتسجيل الأبناء كمستفيدين في الطلاق. أجاب برنامج حساب المواطن على السؤال: “ماذا يجب أن يفعل المستفيد إذا لم يتمكن من التسجيل في حساب المواطن بسبب فقدان أو تغيير رقم الهاتف المحمول؟”

وأوضح حساب المواطن أنه يجب على هؤلاء المستفيدين زيارة صفحة تسجيل الدخول ثم الضغط على أيقونة الوصول الوطنية للإشارة إلى أن المستفيدين من البرنامج لا يحتاجون إلى تحديث البيانات ما لم يكن هناك تغيير في بياناتهم.


جدير بالذكر أنه تم الإعلان عن حساب المواطن مطلع الشهر الجاري ، وإعادة فتح التسجيل في البرنامج وبدء تطبيق التغييرات الجديدة ، تنفيذا للأمر الملكي بإعادة فتح التسجيل في البرنامج ، و تخصيص مبلغ 8 مليارات ريال كدعم مالي إضافي للمستفيدين حتى نهاية السنة المالية الحالية ، بحسب المراجعات المعلنة.

توضيح مهم لحساب المواطن فيما يتعلق بالتسجيل في البرنامج وتسجيل الأطفال كمستفيدين في الطلاق
توضيح مهم لحساب المواطن فيما يتعلق بالتسجيل في البرنامج وتسجيل الأطفال كمستفيدين في الطلاق

كشف برنامج حساب المواطن عن مدى إمكانية تسجيل الأطفال دون سن 18 كمستفيدين أساسيين ، إذا كانت حالتهم الاجتماعية تتطلب ذلك ، مثل “طلاق أحد الوالدين”.

وفقًا للبرنامج ، لا يمكن تسجيل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا كمستفيد رئيسي ، ولكن يمكنهم الاستفادة من البرنامج كمُعالين لرب الأسرة ، وهو “الزوج”.

أشار البرنامج إلى أن التسجيل كمُعال يتطلب منك اختيار رابط “تابع” وإرفاق المستندات المطلوبة ، وهي “سند تفويض أو إثبات رعاية”.

وأوضح البرنامج أنه يمكن تسجيل الأطفال من سن 18 كمستفيدين رئيسيين.

المحتويات

من فضلك لا تأمر ، ادعمنا من خلال ✨🤩. للمتابعة

👇 👇

                     
السابق
استعلام عن آخر فاتورة كهرباء برقم الحساب 1444
التالي
تحميل كتاب علمتني سورة البقرة PDF

اترك تعليقاً