سؤال وجواب

تريزا فيدالجو هل هي حقيقة؟

تريزا فيدالجو هل هي حقيقة؟ آثار مقطع من فلم برتالي لا يتجاوز 12 دقيقة , مخاوف المجتمع على منصات التواصل الاجتماعي , حيث تتمحور قصة تريزا فيدالجو teresa fidalgo حول تلك الفتاة التي أطلق عليها المشاهدين اسم الجنية، حيث تظهر في إحدى شوارع البرتغال في ساعات متأخرة من الليل لتقبض أرواح المارة.

المحتويات

تريزا فيدالجو هل هي حقيقة؟

شكلت قصة الفلم البرتغالي رعب ومخاوف العديد من الأشخاص , فهي قة تتمحور بأنه كان هناك تلاث ركاب يقودون في الليل على طريق قريبة من منطقة( سنترا Sentra)، أحد الركاب كان يصور ما يجري، وبعد وقت من الضحك والفكاهة، سيصادفون في الطريق امرأة شابة، غريبة الأطوار، بعد ذلك سيقلونها معهم، بعد لحظات سيعرفون أن اسم المرأة تريزا في دالجو، لكن الغريب هو أن المرأة لست لها فيرال عن المكان التي تريد الذهاب إليه، وبعد لحظات ستهاجم المرأة المدعوة تريزا أحد الراكبين وبالضبط الشخص الذي كان يحمل الكامرا، مما سيتسبب في مقتل شخصين من الركاب.


ماهي قصة تريزا فيدالجو الحقيقية ؟

تريزا فيدالجو يرجع تفاصيل تاريخ هذه القصة الى سنة 1983 في منطقة سنترا بالبرتغال، حيث توفيت آنذاك فتاة كانت تدعى تريزا فيدالجو إثر حادث سيارة مؤلم. لكن هذه القصة سوف تحيى من جديد وستملأ مسامع الناس في البرتغال. في 12 يوليو من سنة 2003، ستظهر لقطات مصورة على الأنترنيت لفتاة تظهر في نفس المنطقة التي ماتت فيها تريزا، أي منطقة سنترا.

تظهر اللقطات المصورة على الأنترنت مجموعة من الأصدقاء وهم ثلاثة أشخاص شابان وشابة، يظهر الفيديو المصور هؤلاء الأشخاص يقودون سيارتهم في الطريق المؤدية لمنطقة سنترا، وبعد أخذ ورد في الكلام كانوا يتحدثون عن موضوع الأشباح، ظهرت فتاة على جانب الطريق، قرروا أن يقلونها معهم ويوصلوها الى المكان الذي تريد، كانت الفتاة في الأول تبدو شابة جميلة ورزينة، بعد برهة حاولت الفتاة أن تدلهم على المكان الذي ماتت فيه وتقول” هذا هو المكان الذي مت فيه قبل سنين” ارتعب الأصدقاء من كلامها، وبعد برهة وضعت غطاء على رأسها لتتغير ملامحها ويغطى وجهها بالدماء، ثم هاجمت السائق ليفقد السيطرة على السيارة. مات في هذا الحادث اثنان من الأصدقاء ونجا واحد منهم اسمه ديفد.

هل تريزا فيدالجو حقيقة أم من وحي الخيال؟

لقد لقيت قصة فلم تريزا فيدالجو شعبية كبيرة في الأوساط البرتغالية، وفي مجموعة من البلدان حول العالم، وهو فلم للمؤلف ديفد روبيردو David Robirdao , حيث تعد شخصية تريزا فيدالجو من وحي خيال الكاتب وليس لها شبيه في الواقع، إلا أن هناك الكثير من الجماهير الذين اعتقدوا أن القصة حقيقية وحدثت بالفعل وما هي إلا تكرار للواقع.

 

                     
السابق
أراد عمر إعادة تدرج خط الأعداد التالي باستعمال الكسور العشرية المكافئة. فكان حله كما هو مبين أدناه. فهل حله صواب أم خطأ
التالي
portale immigrazione كيف اقنطر على البرمسو؟

اترك تعليقاً