منوعات

تسعيرة الحلاقين في السعودية 1444

الثمن الجديد لمصففي الشعر في السعودية أهلك المواطنين السعوديين بسبب الارتفاع المقلق ليس فقط في المملكة بل حتى في الإمارات والكويت ، والسبب الرئيسي وراء ذلك هو وباء كورونا الذي أثر على عمل السعوديين. مصففي الشعر المتعطلين الذين اضطروا إلى زيادة سعر الحلاقة ، وفي هذا المقال سنكشف عن أسعار الحلاقة في السعودية وأسباب زيادتها ، كما سنقارنها بسعر الحلاق في الكويت.

اقرأ أيضًا:


محتوى الصفحة

المحتويات

اسعار تصفيف الشعر في السعودية 2022

ارتفعت أسعار مصففي الشعر في السعودية مؤخرًا بسبب مطالبة مصفف الشعر بمبلغ كبير للحلاقة ، الأمر الذي أثار غضب الكثير من المواطنين السعوديين ، لكن مصففي الشعر برروا هذه الزيادة بسبب وباء كورونا والحجر الصحي الذي استمر لثلاث مرات. أشهر وتسبب في تعطيل عمل الكوافير بالإضافة إلى الزيادة الكبيرة في الأسعار عند حجز كوافير للحلاقة في المنزل بسبب حظر التجوال مما أدى إلى طلب مبالغ كبيرة للحلاقة والقدوم إلى منزل العميل ، ثم يطبق سعر جديد على أسعار الحلاقة في السعودية لشعر الرأس و 10 ريالات لحلق الوجه ، بل وهناك حلاقون من جنسيات معينة يحلقون شعر الرأس بـ 10 ريالات وشعر الوجه بـ 5 ريال مثل الهندي. والجنسيات الفلبينية ولكن الآن كل مصفف شعر يعمل بالسعر الذي يناسبه دون مراعاة التسعير الذي ه تحدد من قبل السلطات المختصة.

سعر مصفف الشعر في السعودية 1444

أسبب ارتفاع أسعار الحلاقة في السعودية عام 1444 هـ

هناك عدة أسباب أدت إلى ارتفاع أسعار الحلاقة في المملكة العربية السعودية ، منها:

  • التنوع بين محلات الحلاقة من الفئة أ إلى الفئة ب.
  • جائحة كورونا الذي شهد رفع مصففي الشعر في السعودية أسعار تصفيف الشعر حتى أن بعضهم تضاعف.
  • الحشود الهائلة في محلات الحلاقة إذا تم رفع الحظر في إحدى المناطق ، مما تسبب في رفع الحلاق السعر.
  • احجز عددًا قليلاً من مصففي الشعر في المنزل أو احجز صالونًا حتى يتقاضى مصفف الشعر سعرًا وهميًا.
  • سعر الحلاقة يعتمد على جنسية مصفف الشعرعلى سبيل المثال ، قد يكلف مصفف الشعر التركي قصة شعر في صالونه تصل إلى 25 ريالًا ، بينما في الصالون الباكستاني أو الهندي يمكن أن تصل إلى 10 ريال.

اسعار الحلاقة في الكويت 2022

وبحسب الجهات المختصة بمراقبة محلات الحلاقة في الكويت ، فإن سعر قص شعر الرأس في جميع محافظات الكويت يتراوح بين دينارين وثلاثة دنانير ، أما بالنسبة لشعر الوجه فهو 2 دينار ، ولكن هذه الأسعار لعدة أسباب منها:

  • يرفع الراتب المنخفض أحيانًا سعر الحلاقة في الكويت.
  • تسبب تفشي فيروس كورونا في قيام بعض مصففي الشعر بزيادة سعر الحلاقة الفردية.
  • تلعب جنسية الكوافير دورًا في ارتفاع سعر الحلاق ، فمثلاً يعتبر مصفف الشعر التركي ومصفف الشعر اللبناني أكثر مصففي الشعر ارتفاعًا في أسعار الحلاقة في الصالون.

تعرف علي:

افضل صالونات الحلاقة الرجالية في الرياض

إليك أفضل خمسة صالونات حلاقة للرجال في السعودية ، الرياض

صالون هوليود

صالون هوليوود الاول من نوعه في الرياض. إنه أحد أفضل صالونات الحلاقة مع أفضل العروض. كما أن لديها موظفين ذوي خبرة طويلة في مجال عملهم. يقع هذا الصالون في حي العليا بالرياض.

صالون مغربي

يتمتع موظفو هذا المتجر بمستوى عالٍ جدًا من الكفاءة ويتمتعون بثقة نسبة كبيرة جدًا من العملاء. كما تقدم عروض خاصة جدًا للعملاء وخاصة العرسان. يقع في مدينة الرياض حي شبرا.

صالون الاردن لتصفيف الشعر

هو صالون أردني بامتياز ، يقدم أفضل قصات الشعر والعناية بالوجه من أقنعة وحمامات بخار ، ويعمل بأفضل المنتجات.

صالون بلاك هورس

يقدم افضل تسريحات الشعر مع الاهتمام بنظافة الادوات المستخدمة يقع هذا المحل في مدينة الرياض شارع التخصصي

صالون VIP التركي

يمتلك هذا المحل سنوات عديدة من الخبرة في قصات شعر الرجال ويميز نفسه بتجهيز العرسان والشباب للمناسبات الخاصة والعامة. يقع في مدينة الرياض حي السويدي على شارع السويدي

سعر مصفف الشعر في السعودية 1444

اقرأ أيضًا:

دفع ارتفاع سعر الحلاقة في المملكة العربية السعودية عام 1444 وأسعار الحلاقة في الكويت المواطنين وحتى المقيمين بالشكوى والتذمر حيث أكدوا أن هذه الزيادة لم تنفذ من قبل أي جهة حكومية ، ولكن فقط بإرادة الدولة. مالك من الصالة.

                     
السابق
بصالير بين 3000 و 3500 درهم توظيف 31 معلم ومعلمة بمؤسسة للتعليم الأولي بمستوى الباك+2 – وجهني
التالي
ما مقدار زكاة الفطر؟ – أفضل إجابة

اترك تعليقاً