اخبار الخليج

تفاقم عدد اصابات كورونا بالكويت لتتخطى 1203 إصابة و14 حالة وفاة في يوم واحد

وسط تفاقم أعداد الحالات المسجلة لفيروس كورونا والتي تحمل الفيروس الخطير في العالم ، سجلت وزارة الصحة الكويتية 1203 إصابات جدیدة بفیروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية ، ليرتفع مجمل الإصابات داخل الدول إلى 237192 حالة ، في حين تم تسجيل 14 حالة وفاة اليوم، بسبب كورونا ليصل إجمالي حالات الوفيات 1353.

ووفقاً لبيان رسمي صادر عن وزارة الصحة بالكويت ، فقد تم الكشف عن 14 حالة وفاة جديدة ليرتفع مجموع حالات الوفاة المسجلة حتى الآن 1353 حالة اليوم الأحد ، وتعافى 1422 شخصا من المرض، لیرتفع بذلك إجمالي عدد المتعافین في البلاد إلى 221943 حالة.


ونود الاشارة في هذا السياق ، الى أن هناك 224 حالة مصابة يتلقون الرعاية الطبية في أقسام العنایة المركزة لیصبح بذلك المجموع الكلي للحالات التي ثبتت إصابتھا بالمرض ولا زالت تتلقى الرعایة الطبیة اللازمة 13896 حالة.

في سياق اخر ، أعربت دولة الكويت عن دعمها الكامل وتضامنها مع الاجراءات والقرارات التي تتخذها رئاسة المملكة الأردنیة الھاشمیة الشقیقة وقرارات الملك عبد الله الثاني بن الحسین وولي العھد الحسین بن عبدالله الثاني للحفاظ على أمن واستقرار المملكة الشقیقة، وذلك سعياً من دولة الكويت لاستقرار و أمن المملكة الأردنیة الھاشمیة فإن ذلك يعتبر من أمن واستقرار دولة الكویت.
الكويت تسجل 1203 إصابات و14 حالة وفاة جديدة بـ"كورونا".. الأحد
                     
السابق
تفاصيل دقيقة حول اخر الأخبار في السعودية تشمل توضيحات مهمة من «أبشر» وتسجيل 1.5 مليون زيارة على تطبيق «سكني» أوائل 2021
التالي
حدد أي الحوادث المركبة فيما يأتي مكونة من حوادث بسيطة مستقلة.

اترك تعليقاً