منوعات

تهنئة عيد الاضحى اسلامية – زوم الخليج

محتوى المقال
التهاني الإسلامية بعيد الأضحى المبارك مع وصول عيد الأضحى المبارك ، يبحث الكثير من المسلمين عن التهاني لإرسالها إلى أقاربهم وأقاربهم ومعارفهم. من خلال الأسطر التالية نتعرف على العديد من تحيات العيد.
عيد الأضحى المبارك
ومن أبرز التهاني التي يمكن للموظفين إرسالها لمديرهم ما يلي:

بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، أتقدم بخالص التهاني والبركات إلى شخصكم الكريم.
يشرفني أن أقول كل كلمات الحب والتقدير وأهنئكم بعيد الأضحى المبارك. أسأل الله العظيم أن يتقبل حسناتك.
بكلمات التقدير والمحبة ، أبعث لكم بهذه التهاني الطيبة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، آملين أن يستمر الله القدير في إعطائك الصحة والعافية لشخصك الكريم.
كل عام والمخرج الكريم على أهبة الاستعداد ، ويسعدني أن أنقل إليكم أطيب تمنياتي في عيد الأضحى المبارك ، أعادها الله إليكم بالخير والسعادة.


مبروك الزملاء

إلى جميع زملائي الموقرين في ذلك المكان الموقر ، أتمنى لكم خالص التهاني والبركات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وأسأل الله أن يعيدها لكم ولنا بكل خير.
في عيد الأضحى المبارك أسأل الله تعالى أن يتقبل طاعتنا وطاعتك ، وأرسل لك باقات تهنئة عطرة. عام جديد سعيد والصحة والسعادة.
عيد مبارك لكل زملائي الكرام في هذه المؤسسة المحترمة ، تقبل الله منا ومنكم العمل الصالح ، ونسأل الله العلي القدير أن يجعل كل أيامكم وليمة ومرحا ومرحا.
أسأل الله العظيم أن يجعل كل أيامك إجازة وأن يتقبل منا وإياك الأعمال الصالحة ، وكل عام وأنت بخير وبصحة جيدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
أبعث بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات والبركات الطيبة لزملائي في العمل وإخوتي في الله بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وآمل أن تكون أيامكم مليئة بالخير والسعادة.
وأضحى مبارك وكل عام يسير على ما يرام معكم أيها الجنود المجهولون وإخواني في العمل ، آملين أن يعيدها الله إلينا وإياكم بالبهجة والبركات.
عام جديد سعيد للموظفين المجتهدين والمجد في شركتنا المتنامية. أسأل الله القدير أن يوفقك وإياك نعمة الله وأن يجعلنا من عودته. سنة جديدة سعيدة.

                     
السابق
تعرفي على أفضل أنواع سيروم الشعر بالارغان وأعلاها تقييمًا..
التالي
حساب انستقرام سندس عبد الهادي انستجرام تيك توك الجديد الرسمي

اترك تعليقاً