منوعات

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 المواد التي لا تضاف للمجموع

المحتويات

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 المواد التي لا تضاف للمجموع

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مجموعة من التعليمات الهامة التي يجب وضعها في الحسبان خلال أداء الطلاب جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 المواد التي لا تضاف للمجموع ، وهي أن تعقد الامتحانات بشكل إلكتروني لأسئلة الاختيار من متعدد وورقيا للأسئلة المقالية، ويتم أداء الامتحان في المدارس بلجان مؤمنة مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية كافة.

ونبهت الوزارة على ضرورة مراعاة الزمن المخصص للإجابة على جميع الطلاب فيما يخص كل مادة كما يتم إلحاق المدارس غير المجهزة تكنولوجيا الحكومية منها أو الخاصة بالمدارس المجهزة تكنولوجيا ويعقد بها امتحان فترة مسائية.


جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022

وعن جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 لنهاية الفصل الدراسي الثاني، أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم إعلان الجدول وكل التفاصيل الخاصة بالامتحانات سواء عقدها ورقياً أو إلكترونياً خلال أيام، موضحاً في تصريحات لـ«الوطن»، أنه يجرى حالياً الاستعداد الجيد للامتحانات.

وشدد المصدر، على الطلاب بضرورة الاستعداد الجيد والاستفادة من المنصات التعليمية التي وفرتها الوزارة.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 المواد التي لا تضاف للمجموع

وتنطلق امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 المواد التي لا تضاف للمجموع، يوم الأحد 8 مايو الجاري، على أن تكون قبل اختبارات المواد الأساسية المضافة للمجموع.

وجاء جدول امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع على النحو التالي:

اليوم الأول الأحد 8 مايو 2022

امتحان مادة التربية الدينية، من 8 إلى 9:30، زمن الإجابة ساعة ونصف

امتحان مادة التربية المهنية، من 10 إلى 11، زمن الإجابة ساعة ونصف.

اليوم الثاني الثلاثاء 10 مايو 2022

امتحان مادة  المواطنة وحقوق الإنسان، من 8 إلى 9، زمن الإجابة ساعة امتحان مادة  الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من 9:30 إلى 10:30، زمن

الإجابةهي//

ساعة ونصف.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 علمي

متابعينا الكرام نتابع مع حضراتكم اخر الاخبار عن مواعيد امتحانات الترم الثاني الصف الثاني الثانوي 2022، ونعرض لكم جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021/2022 الترم الثاني في كل محافظات مصر. حيث من المنتظر أن تبدأ امتحانات اخر العام للصف الثاني الثانوي في الثاني عشر من شهر مايو في جميع المحافظات، حيث تقوم كل مديرية تعليمية بتحديد موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي بها بناء على الخريطة الزمنية لها ولكنه سيكون كما أكدنا في مايو لغالبية المحافظات. وسنقوم في هذا الموضوع بنشر مواعيد امتحانات الصف الثاني الثانوي بمحافظات القاهرة والإسكندرية والشرقية والمنوفية والغربية وبورسعيد والسويس وشمال وجنوب سيناء ومرسى مطروح والاسماعيلية والفيوم والقليوبية والدقهلية والجيزة وغيرها من المحافظات الأخرى.

شاهد.. جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022 الترم الأول

                     
السابق
الاختبارات النهائية 1443 في المملكة العربية السعودية
التالي
ما سبب محاولة اغتيال ابراهيم تاتلس

اترك تعليقاً