منوعات

جنسيه عصابه بدر, أعمارهم, حساباتهم, قبيلتهم وحقائق صادمة حول عائله بدر

جنسية عصابة بدر ومن هم عصابة بدر وأعمارهم وما هي قبيلة عائلة بدر أو عصابة بدر كما يطلق عليهم ، وهل عصابة بدر السعودية؟ عصابة بدر هي عائلة سعودية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ولديهم قناة على اليوتيوب يشاركون حياتهم والنكات مع متابعيهم وأصبحوا عددًا هائلاً من المتابعين والمعجبين.

اقرأ أيضًا:


محتوى الصفحة

المحتويات

جنسية عصابة بدر

جنسية عصابة بدر سعودية لكن الأسرة لم تكشف عن أصلهم القبلي في السعودية من قبل ولكن يقال إنهم ينتمون إلى قبيلة الحربي حيث أن والد بدر من قبيلة المطيري هو. تنتمي والدتها خولة إلى قبيلة الحربي ، وقد انتقلوا قبل حوالي خمس سنوات ليستقروا في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويكيبيديا عصابة بدر

Badr Gang هو اسم قناة يوتيوب مملوكة لعائلة سعودية مكونة من 6 أفراد على النحو التالي:

  • الأب بدر: 39 سنة ، الملقب وحش الكبدة ، بدر يحب الشعر والقراءة.
  • الأم خولة: تحمل الجنسية السعودية وتلقب بخولة ، وهواياتها الرسم والطبخ.
  • الابنة الكبرى ريما: تبلغ من العمر 18 عاما وهي الابنة الكبرى للعصابة وتسمى ريما جريمة.
  • عبد العزيز بدر: عمره 15 سنة ولقبه عزوز ، مهتم بالألعاب الإلكترونية والرياضة.
  • جوانا بدر: تبلغ من العمر 12 عامًا ، وتلقب بـ Nutella Monster ، وتحب الرسم وتربية الحيوانات الأليفة.
  • عبد المجيد بدر: الآن عمره ست سنوات ، الملقب بأبي كاشا وهو أصغر أفراد عائلة بدر

عصابة بدر المطير

يُشار إلى أن أول فيديو لعصابة بدر تم تصويره عام 2015 ، عندما ظهرت الأسرة بشكل عفوي ، لكنهم الآن يبثون يوميًا فيديوهات كوميدية عن حياتهم على قناتهم على اليوتيوب ، وتحصل مقاطع الفيديو الخاصة بهم على عدد كبير من المشاهدات والإعجابات ، مثل حيث أن مقاطع الفيديو الخاصة بعصابة بدر يتم مشاهدتها أكثر من مليار شخص داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، ولم يكشفوا عن اسم عائلتهم الحقيقي قبل أن تتحفظ الأسرة في بعض الأمور الشخصية ، ولكن بين السعوديين انتشر أن الأسرة بدر آل المطيري.

اقرأ أيضًا:

خولة بدر عصابة

ولدت خولة في المملكة العربية السعودية في ديسمبر 1985 وهي الآن 37. تقدم الحجاب والملابس ونصائح الطبخ على قناتها على يوتيوب.

جنسية عصابة بدر وأعمارهم ورواياتهم وقبيلتهم وحقائق مروعة عن عائلة بدر

عصابة بدر انستغرام

قامت عصابة بدر بإنشاء حساب على موقع انستجرام ، ينشرون من خلاله صور العائلة في رحلات أو مناسباتهم الخاصة ، ويتابعهم أكثر من مليون متابع ، حيث يتابعون 444 شخصًا ، وقد نشروا أكثر من 500 منشور منذ بداية الحساب ، ويمكنك الاطلاع على حساب عائلة بدر على انستجرام.” على الفور.

سناب شات عصابة بدر

تمتلك عائلة بدر حسابًا على تطبيق Snap يعرض مقاطع فيديو مضحكة ويعلن عن مختلف الشركات والمنتجات. يمكنك متابعة عائلة بدر أو عصابة بدر على سناب شات من خلال حسابهم تحت اسم badr_family.

اقرأ أيضًا:

قناة عصابة بدر على اليوتيوب

تمتلك عائلة بدر قناة على يوتيوب تسمى عائلة بدر. يتابعهم أكثر من سبعة ملايين متابع ويعرضون مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يبحث عشاق عصابة بدر عن رابط قناة اليوتيوب الرسمية لتتمكن من الاشتراك في القناة والوصول إلى القناة من خلال الفيديو التالي:

في هذا المقال كشفنا عن جنسية عصابة بدر وتعرفنا على افراد عائلة بدر بالتفصيل كما قدمنا ​​لكم حسابهم على انستجرام وقناتهم على اليوتيوب ونتمنى اعجابكم بهم.

                     
السابق
متى تطلق رواتب المتقاعدين لهذا الشهر 2022؟
التالي
ما هو الفرق بين الحسب و النسب ؟

اترك تعليقاً