منوعات

حساب احمد السقا انستقرام – مدرستي

أحمد السقا ممثل مصري من مواليد 1 مارس 1973 في القاهرة. عمره 49 سنة. يأتي من عائلة فنية. والده الفنان والمخرج محمد صلاح الدين السقا. قام أحمد السقا بالتمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأت مشوارها الفني عام 1987. نظرا لمشاركته في أدوار صغيرة في أعمال فنية مختلفة ، كما أن مشاركته في فيلم “السعيدي” بالجامعة الأمريكية يعتبر بمثابة اختراق حقيقي له.

أشهر أعمال أحمد السقا

خلال مسيرتها الفنية شاركت الفنان أحمد السقا في العديد من الأفلام أشهرها فيلم تيتو ، فيلم أفريكانو ، فيلم تيمور وشفيقة ، فيلم إبراهيم الأبيض ، فيلم مافيا ، فيلم إيطالي. فيلم حرب. ، وفيلم الهروب القسري. كما شارك في العديد من المسلسلات من أشهرها مسلسل الخطوط الحمراء ومسلسل ويلد غلابة ومسلسل “نسل الغرباء” ومسلسل “الحصان الأسود” ، كما شارك في عدة أعمال مسرحية منها: أشهر مسرحية “أفروتو”.


حساب احمد السقا على انستجرام

يتمتع الفنان أحمد السقا بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي ، ويتصدر اسمه قائمة محرك البحث الشهير جوجل ، إذا أراد عدد كبير من معجبيه الحصول على اسم حسابه على إنستجرام حيث الفنان أحمد يمتلك السقا عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ويشارك جمهوره يومياته وأخباره عن عمله الفني.

                     
السابق
مأدبا السياحية تتزين ابتهاجًا بعيد الفطر
التالي
منظمة علِّم لأجل المغرب: تعلن عن مباريات توظيف اساتذة التعليم الاولي في عدة مدن و اقاليم المملكة

اترك تعليقاً