سؤال وجواب

حساب غيثة العلاكي انستقرام ghita el allaki instagram الرسمي؟

حساب غيثة العلاكي انستقرام ghita el allaki instagram الرسمي؟ , بعد تداول أنباء عن خطوبة الفنان المغربي المشهور سعد المجرد من احدى الشابات , بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي , والمتابعين في البحث حول الشابة غيثة العلاكي , حيث تصدرت غيثة العلاكي حديث النشطاء في الساعات الماضية، ويتساءل المئات عن حساب غيثة العلاكي انستقرام ghita el allaki instagram الرسمي، حتى يتمكنوا من متابعتها ومشاهدة كل جديد لها. حيث أعلن المغني المغربي اللامع سعد لمجرد، عقد قرانه رسمياً اليوم “السبت”، وشارك جمهوره عبر خاصية ستوري instagram بالخبر الذي حاز على تفاعل كبير ..

غيثة العلاكي انستقرام ghita el allaki instagram.. الحساب الرسمي غيثة العلاكي  facebook – موجز الأنباء

المحتويات

حساب غيثة العلاكي انستقرام ghita el allaki instagram الرسمي؟

رصد محرك البحث العالمي ‘جوجل’ نسبة بحث عالية لحساب غيثة العلاكي على منصة انستجرام , حيث نرفق لكم الحساب الرسمي لغيثة العلاكي , حيث يمكنكم الدخول إلى حساب غيثة العلاكي على إنستقرام من هنا 


زواج سعد المجرد من غيثة العلاكي .

تصدرت غيثة العلاكي البحث في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و على جوجل و تم البحث بكثرة على حساب غيثة العلاكي على انستغرام و هذا ما جعل المئات من الناس البدء بمتابعتها على حسابها الرسمي على انستغرام كل هذا و أكثر حدث بعد أن أعلن المطرب المغربي اللامع سعد المجرد زواجه رسميًا يوم السبت ، و تداول جمهوره الخبر عبر خاصية القصة على إنستجرام وطالب العديد من أنصار سعد المجرد بالكشف عن هوية زوجته ، وتكهن المعجبون بهويتها ، مشيرين إلى أنها صديقته المقربة غيثة العلاكي.

سعد لمجرد يكشف هوية زوجته

بعد نقل عدد من وسائل الإعلام المغربية رسميًا نبأ زواج سعد المجرد من صديقته غيثة العلاكي ، خرج المجرد عن صمته وأكد ذلك عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”  , كما كشف لمجرد عن هويته زوجته، حيث أشار أنها “غيثة”، وعلم متابعوه أن المقصود بهذا الاسم، صديقته المقربة “غيثة العلاكي”، التي طالما رافقته في عديد المناسبات والدول الأوروبية والعالمية، وكانت خير سند وداعم له خلال مشواره الفني. ويشار أن سعد لمجرد لم يكشف عن عقد قرانه إلا اليوم، وحسبما ذكرته تقارير مغربية، فإنه احتفل بالعرس منذ عدة أيام، وأقيم حفل الزفاف في أجواء بسيطة وهادئة دون دعوة أي جهة إعلامية.

من هي غيثة العلاكي ويكيبيديا

بعد التحري والتقصى عن خطيبة الفنان سعد المجرد , تبين أنها أصغر من المجرد بفارق 5 أعوام , وهي من مواليد عام 1990 وعمرها الآن 32 عاماً، في حين أن عمر زوجها سعد لمجرد 36 عاماً منذ 2022. برز أسم صديقة سعد المجرد غيثة العلاكي منذ العام 2014، وعرفها جمهور لمجرد آنذاك، حيث تداولت لهما مجموعة من الصور الرومانسية، وانتشرت حولهما عدة شائعات بارتباطهما، ونفاها لمجرد وقتها، حتى إعلان الخبر الذي كان ينتظره محبيه في المغرب بزواجه منها بشكل رسمي.

غيثة العلاكي السيرة الذاتية 

ونرفق لكم عبر السطور القليلة التالية أهم المعلومات و التفاصيل الشخصية عن زوجة سعد المجرد غيثة العلاكي :

  • الاسم: غيثة العلاكي.
  • الجنسية: مغربية.
  • بلد الميلاد: مراكش.
  • تاريخ الميلاد: 1990 م.
  • العمر: 32 سنة.
  • الزوج / الزوجة: سعد المجرد من سبتمبر 2022.
  • العلاقات السابقة: لا يوجد.
  • الدين الاسلامي.
                     
السابق
تعبير عن الوطن للسنة الرابعة ابتدائي؟
التالي
حقيقة وفاة علي خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإسلامية؟

اترك تعليقاً