منوعات

حصريا .. طلاق ياسمين صبري من احمد ابو هشيمة

انفصال ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

أثار خبر طلاق ياسمين صبري من احمد ابو هشيمة جدل كبير في الشارع المصري وبين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، وجاء هذا الخبر في تسريبات مؤكدة لذلك سنروي لكم تفاصيلها في السطور التالية .

حقيقة طلاق ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

في خبر صادم انتشرت قبل قليل انباء تفيد بطلاق الفنانة #ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال #أحمد أبو هشيمة، ومع صمت الفنانة وزوجها وعدم الرّد زادت الشكوك حول حقيقة الأمر، خصوصاً أنهما لم ينفيا الأمر ولم تخرج اي جهة رسمية تؤكد أو تنفي ذلك .


وقد شاهدت مصادر رفضت الكشف عن اسمها ، رجل الأعمال الشهير احمد ابو هشيمة في احدى قرى الساحل الشمالي بدون طليقته لأول مرة اضافة الى التسريبات التي أكدت خبر الانفصال وسط تساؤلات الجمهور والمتابعين حول سبب الطلاق .

وكان قد سبق أن نال الثنائي ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة نصيبهما من الشائعات التي لاحقت علاقتهما ، حيث انتشر خلال الاسابيع الماضية انباء انفصالهما ، لكن الفنانة ياسمين صبري لم تتأخر كثيراً وخرجت من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوات “إنستغرام” لتوضح حقيقة الأخبار المتداولة حول طلاقها، حيث نفت الأمر دون الإشارة إليه مباشرة من خلال نشر صورة تجمعها بزوجها ومصاحبة لها بتعليق قلب فقط، ليرد عليها زوجها في التعليقات بكلمة “أحبك”، لينفي الثنائي الأخبار التي تحدثت عن طلاقهما.

وتزوّجت صبري من رجل الأعمال المصري الشهير، طليق هيفا وهبي، منذ أشهر عدّة، في مفاجأة كبيرة للمتابعين وللوسط الفني بأكمله، حيث لم يكن يعلم أحد أن هناك علاقة حب بين الثنائي.

وشاركت صبري في ماراثون رمضان الدرامي بمسلسل “فرصة تانية” الذي نال بعض الانتقادات، وشاركها في بطولته أحمد مجدي، هبة مجدي، آيتن عامر، محمود البزاوي، إدوارد، محمد أبو داود، نهال عنبر، هبة عبد الغني، سارة الشامي، عمر الشناوي وعدد كبير من الفنانين.

حقيقة طلاق ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة – تركيا اليوم

                     
السابق
جامعة تونس المنار
التالي
نتائج انتخابات الغرف المهنية بالمغرب 2021

اترك تعليقاً