اخبار حصرية

حقيقة خبر وفاة الفنانة تيسير فهمي ويكيبيديا

حقيقة خبر وفاة الفنانة تيسير فهمي ويكيبيديا تداولت صحف اعلامية مصرية قبل لحظات نبأ وفاة الفنانة تيسير فهمي وذلك بعد انباء منذ ايام عن تدهور حالتها الصحية ونقلها الى احدى مستشفيات القاهرة وعلى اثر تعرضها لوعكة صحيةشديدة نشرت منصات التواصل الان خبر وفاة الفنانة تيسير فهمي.

المحتويات

حقيقة خبر وفاة الفنانة تيسير فهمي ويكيبيديا

تناقلت وسائل اعلام مصرية وعربية خبر وفاة الفنانة تيسير فهمي مستندين على العديد من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي التي نشرت الخبر دون التأكد من صحة او نفي الخبر من اقارب الفنانة تيسير فهمي ,حيث تواصلنا “موسوعة فيرال” مع اخت الفنانة تيسير فهمي والتي قالت انها ما زالت على قيد الحياة وتحسنت حالتها الصحية بحيث ستخرج من المستشفى خلال ايام قليلة ,نافية نبأ الوفاة جملة وتفصيلا.


سبب و حقيقة خبر وفاة الفنانة تيسير فهمي ويكيبيديا

واعلنت اخت الفنانة تيسير فهمي قائلة “ارجو من الجميع عدم نشر هذه الاخبار وتحري المصداقية من الاقارب قبل الاعلان عن النبأ الهام” ,مؤكدة ان الفنانة تيسير فهمي بصحة جيدة للغاية.

الفنانة تيسير فهمي ويكيبيديا

تيسير فهمى من مواليد يوم 18 مايو 1955 اتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية سنه 1977, اشتغلت فى بدايتها في مسرح الشباب و بعض الأدوار السينمائيه الصغيره, و اشتغلت فى المسرح و كان من أهم المسرحيات التي اشتغلت فيها لما قالوا واوا, وليه وليه, حوريس, قدمت فى التلفزيون الكعبة المشرقة, ينشر في جريدة رسمية, أبناء ولكن, رأفت الهجان.

                     
السابق
مسلسل هاوس اوف كاردز ويكيبيديا
التالي
ما هي اللغة الاولى في العالم

اترك تعليقاً