منوعات

حقيقة خطف ابنة شقيق الفنانة بدرية طَلَبَةٌ

حقيقة اختطاف ابنة شقيق الفنانة بدرية طلبة ، انتشر تاريخ المخدرات على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وتحت مسمى العنكبوت المخدر ، وهي من الظواهر التي أثارت ضجة لدى الكثير من العرب. الدول ، وحاول الجمهور التعرف عليه وتفاصيله ، حيث تبين أنه شكل من أشكال خطف الفتيات واغتصابهن ، وكانت الدولة الأكثر انتشارًا في جمهورية مصر العربية ، والسلطات المعنية تحاول لحمل العصابة التي تقف وراءها على اعتقال وتحديد الموضوع قيد التحقيق ، نقدم لكم بقية التفاصيل في المقال التالي في مجلة حياة ميكس.

المحتويات

حقيقة اختطاف ابنة أخت الفنانة بدرية طلبة

كان أول انتشار للظاهرة في عام 2017 ، حيث تم العثور على عدة حوادث مماثلة في جمهورية مصر العربية ، ويعتمد الوخز على فقدان الفتاة للوعي بمجرد ملامسة الدبوس لجسدها ، لأن الدبوس يحتوي على مادة مخدرة. الغبار وينتشر بسرعة في جميع أنحاء الجسم.


مخدر دبوس التاريخ

إن تاريخ الدبوس المخدر الموزع بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هو ذلك الوخز المباشر والسهل – لا يؤثر على الجسد ، وكل المعلومات الواردة عنك خاطئة تمامًا وكاذبة ، لأن الدبوس يجب أن يكون مثقوبًا في الوريد حتى يدخل الجسد ويفقد وعي الفتاة ، وعليها تناول الدواء بجرعات حتى ذلك الحين ، وليس الأمر سهلاً بحسب بعض النشطاء ، ما هو إلا وخز في الجسد.

الغرض من دبوس المنشطات

تهدف العديد من العصابات إلى خطف الفتيات وبيع أعضائهن لجهات خارجية وتحقيق أرباح بمبالغ مالية كبيرة ، وهي ظاهرة انتشرت مؤخرًا في العديد من الدول العربية ، مع انتشار التطور التكنولوجي والإنترنت ، أصبح من السهل على المجرمين الحصول على معلومات عنها. الشخص والصور وما شابه.

كيف يتم التخدير بقلم التخدير؟

قال أستاذ التخدير بكلية الطب جامعة عين شمس ، عن إمكانية تخدير أي شيء يغمر الدبوس. هذا غير صحيح وكل المعلومات غير صحيحة. يتم التخدير عن طريق حقنة طبية أو مادة توضع على منديل ، ويتعرض الشخص للإغماء أو الروائح الكريهة ، ولا يمكنك التنفس ، ثم يتم وضعه في الأنف لفترة طويلة ثم يتم تخديره.

مخاطر الدبوس المخدر

وقال إن (التخدير البشري يعتمد على المادة التي يتعرض لها ، مما يدل على أن كل دواء له نظامه الخاص. وفي السوق تحتوي على ترياق ، لكنها قليلة الاستخدام وليست شائعة).

بما أن الدبوس المخدر موجود في العالم العربي ، فلا بد أن يكون بجرعات وفي ذهن الإنسان ، وليس فقط على اتصال بالجسم ، كما تدعي العديد من المواقع وعبر شبكات التواصل الاجتماعي.

                     
السابق
المرور تكشف حقيقة مضاعفة غرامات المخالفات عند التأخر في سدادها
التالي
دبلومات جامعة الملك عبدالعزيز 1444

اترك تعليقاً