سؤال وجواب

حقيقة وفاة الفنانه فيفي عبده ويكيبيديا اليوم السابع؟

حقيقة وفاة الفنانه فيفي عبده ويكيبيديا اليوم السابع؟ ضجت مواقع الاخبار وصفحات الناشطين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ,بخبر وفاة الفنانة الكبيرة فيفي عبده التي تعتبر من أشهر الممثلات المصريات اللواتي كان لهن دور بارز في الفن المصري، في الآونة الأخيرة، والتي قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات الشهيرة، حيث ساعدت شخصية الفنانة فيفي على وجودها أذ أن لديها جمهور كبير من جميع أنحاء العالم، تترقب بفارغ الصبر جميع أعمالها، ومؤخرا انتشر خبر وفاتها، الأمر الذي أدى إلى حزن العديد من محبيها , وفيما يلي نتعرف على حقيقة وفاة الفنانه فيفي عبده ويكيبيديا اليوم السابع؟

شاهد : حقيقة خبر وفاة فيفي عبده - سما الإخبارية

المحتويات

من هي فيفي عبده ويكيبيديا

عطيات عبد الفتاح ابراهيم المشهورة بفيفي عبده راقصة شرقية وممثلة مصرية، ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.


حقيقة وفاة الفنانه فيفي عبده ويكيبيديا اليوم السابع؟

انتشر في الساعات الأخيرة أنباء كثيرة عن مرض ووفاة الممثلة فيفي عبده البالغة من العمر 69 عامًا، وانتشرت شائعات كثيرة حول خبر وفاتها، ونفى بعضهم هذا الخبر، لكن اتضح أنها كانت تعاني في فترتها الأخيرة من ألم شديد في قلبها، لأنها لم تكن قادرة على الحركة، وطمأنت متابعيها ومعجبيها باستمرار على حالتها، وتطلب منهم الدعاء لها بالشفاء، ولكن قبل أيام قليلة. عاد إليه بعد شهر  بسبب انسداد في الشريان، مما تسبب في إصابتها بنوبة قلبية لم تستطع النجاة منها في مستشفى الشروق بالمهندسين .

أخبار فيفي عبده الآن

فيفي عبده هي ممثلة وراقصة شرقية مصرية تبلغ من العمر 69 عامًا، فهي من مواليد 26 أبريل 1953 , واسمها الحقيقي هو عطيات عبد الفتاح إبراهيم , ولكنها عُرفت في الوسط الفني بأسم الشهرة وهو فيفي عبده , ولدت لأب يعمل ضابط شرطة , وكان قد رفض والداها دخولَ عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها ، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

تم تكريمها في 16 مارس 2014 من قبل نادي الطيران في مصر بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.

 

 

                     
السابق
يود المجرم لو يفتدي من عذاب يومئذ ببنيه لم يُذكر الأم والأب؟ لماذا؟
التالي
ما هي ديانة صديق يوسف الحزب الشيوعي السوداني؟

اترك تعليقاً