سؤال وجواب

حقيقة و سبب وفاة منة شلبي ويكيبيديا بحادث سير الان

حقيقة و سبب وفاة منة شلبي ويكيبيديا بحادث سير الان , تناقلت العديد من الصفحات الاخبارية خبر وفاة الفنانة المصرية منة شلبي بحادث سير , فلماذا انتشر خبر وفاة منة شلبي خلال الساعات الماضية , وفي هذه المقالة سوف نتعرف على سبب موت الفنانة المصرية الشابة منة شلبي وماهو حقيقة وفاتها بحادث سير .

انتقادات وهجوم على منة شلبي بسبب عنصريتها.. أيجوز ما قالته؟!

المحتويات

حقيقة و سبب وفاة منة شلبي ويكيبيديا بحادث سير الان

ضجت المواقع الاخبارية في التلفاز والانترنت بخبر وفاة الممثلة المصرية الشابة منة شلبي , آثر حادث سير , وبعد أن تحرينا بهذا الخصوص , وصلتنا أنباء أن لا صحة للأخبار التي تم تداولها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحات السوشيال ميديا تويتر وكذلك فيسبوك حول الأخبار المتداولة في الأونة الأخير والسابقة حول وفاة الفنانة منة شلبي.


من هي منة شلبي ويكييديا

منة شلبي هي فنانة مصرية بارعة في مجالها , ولدت في الرابع والعشرين من يوليو  في عام 1982 ، عُرفت من خلال دورها في فيلم الساحر عام 2001، وشاركت بعدها في أفلام عديدة حتى برز اسمها على الساحة الفنية , وهي ابنة الراقصة المعتزلة و الممثلة زيزي مصطفى .

منة شلبي السيرة الذاتية

نشأت الفنانة المصرية في الجيزة، لعائلة فنية حيث أن والدتها هي الممثلة زيزي مصطفى، ووالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي، وعمتها هي الإعلامية بوسي شلبي. بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2000 عندما اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدّمتها من خلال مسلسل سلمى يا سلامة، وكانت قبلها تظهر في البرامج التلفزيونية والفوازير للأطفال. وقبل أن تقتحم منة شلبي مجال السينما، ظهرت لمدة 3 ثوانٍ فقط ضمن أحداث فيلم العاصفة.

كانت البداية الحقيقية لمنة كانت عندما رشحها محمود عبد العزيز لتقف أمامه في بطولة فيلم الساحر من إخراج الراحل رضوان الكاشف عام 2001. ويعد مشهدها الأكثر رواجاً لأيّ ممثلة شابة، وهو المشهد الذي يجمع منة شلبي بالفنانة سلوى خطاب، وتكشف فيه عن تجاوزها مرحلة الطفولة لتصبح أنثى كاملة.

ما هي ديانة منة شلبي , مسلمة ام مسيحية ؟

ولدت في محافظة الجيزة , وتحمل الجنسية المصرية ,كما ان ديانة منة شلبي هي مسلمة .

كم عمر منة شلبي الحقيقي؟

تبلغ من العمر  40 عاماً , وهي من مواليد الرابع والعشرين من يوليو  في عام 1982 .

من هي ام الفنانة منة شلبي؟

أن أم الفنانة المصرية منة شلبي هي زيزي مصطفى ,وهي ممثلة وراقصة شرقية مصرية , قامت بأداء عدد من الأدوار في السينما المصرية مثل دورها في فيلم واحدة بواحدة مع عادل إمام وميرفت أمين. زيزي مصطفى هي والدة النجمة السينمائية المصرية الشابة منة شلبي وأن شقيقة زوجها هي الإعلامية بوسي شلبي. ظهرت في دور أم البطلة في فيلم وش إجرام. وهي ابتعدت عن الرقص الشرقي.

 

 

                     
السابق
ما هو معنى وقت الذروة
التالي
ملف تفاعلي لمواد نظام المسارات الفصل الثالث

اترك تعليقاً