سؤال وجواب

حل اوظف تعلماتي صفحة 19 للسنة الثالثة متوسط؟

حل اوظف تعلماتي صفحة 19 للسنة الثالثة متوسط؟ في السنة الثالثة من اللغة العربية ، متوسط ​​مستوى الأسئلة التربوية التي يتعين على طلابنا مواجهتها ، يصعب العثور على الإجابات الصحيحة. لذا ، يسرنا أن نكون أول من يراجع الحل النموذجي في مقالتنا الآن بعد أن عملنا بالفعل على كل الحلول للأسئلة التعليمية الصحيحة وللكم الحل الآن.

حل اوظف تعلماتي صفحة 19 للسنة الثالثة متوسط؟

ننشر لكم اليوم الحلول الصحيحة والعامة للعديد من الاسئلة التعليمية المطروحة عبر موقع فيرال ومن خلاله نقدم احدث اجابات جديد على أسئلتكم المطروحة من خلالكم احبابي الكرام لدينا اليوم ستكون الاجابات الصحيحة والتي من المحتمل ان تكون اكثر من اجابة وهذا يعود الى السؤال “حل اوظف تعلماتي صفحة 19 للسنة الثالثة متوسط؟”


حل سؤال : حل اوظف تعلماتي ص 19 للسنة الثالثة متوسط الجيل الثاني

وكما وعدناكم زوارنا بأن نشارككم اجابات منوعة ومختلفة فكونوا معنا احبابي الكرام من كل مكان في الاجابات الصحيحة والرائعة على السؤال “حل اوظف تعلماتي صفحة 19 للسنة الثالثة متوسط؟”

حل اوظف تعلماتي ص 19 للسنة الثالثة متوسط الجيل الثاني

و الجواب الصحيح يكون هو :

اليوم هو يوم أمي..اليوم الذي أنتظره كل عام ..أحضرت هدية عيد الأم لأقدمها لأمي في عيدها..استقبلتني أمي وفي عينيها (نظرات الدهشة) بل (نظرات الحيرة) تريد أن تعرف ماهي هديتي لها هذا العام؟….لكنها لم تنتظر كثيرا ..ففتحت الهدية وتحولت (نظرات الدهشة ونظرات الحيرة) إلى (نظرة إعجاب) ..إنها أمي…مهما أحضرت لها ..لا يكفيها حقها ولكنه (موقف تقدير) بل امتنان وكافأتني كعادتها بأفضل مكافأة وهي ( لمسة حنان).

 

 

                     
السابق
اكتب يومية مسجلا فيها وقائع صيامك اول يوم في رمضان؟
التالي
موضوع تعبير عن حرب أكتوبر مختصر للصف السادس؟

اترك تعليقاً