منوعات

خطوات تحويل رصيد من زين لزين في السعودية 2022 وشروط الخدمة

محتوى المقال

خطوات تحويل الرصيد من زين إلى زين في السعودية 2022 متاحة لمن يهمه الأمر حيث أن زين السعودية هي واحدة من أكبر وأهم شركات الاتصالات ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن أيضًا في الأردن والعديد من الدول الأخرى ، وذلك لأن من قاعدة عملائها الواسعة ، فهي تحتل المرتبة الثالثة بين شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية ، وتهتم الشركة بتقديم أفضل الخدمات لعملائها في مجال الاتصالات الصوتية المتنقلة أو الرسائل القصيرة وخدمات الاتصالات الأخرى ، وزين هي ملتزمون بتقديم أكبر عدد من الخدمات عالية الجودة لضمان ولاء العملاء للشركة واستمرار علاقتهم معها ، وسنناقش معكم في هذا المقال شروط وخطوات تحويل الرصيد من زين إلى زين في السعودية.


تقدم زين السعودية لعملائها خيار تحويل الرصيد ، حيث يمكن لمستخدم خط زين مسبق الدفع إرسال الرصيد لمستخدمي زين الذين يمتلكون خطوط مدفوعة مقدمًا ، ويتم التحويل من خلال سلسلة من الخطوات التي يقوم بها المرسل وغيره. الخطوات التي اتبعها المرسل إليه أيضًا ، ولكن قبل عرض الطريقة ، نحتاج إلى توضيح جميع الشروط لإتمام عملية تحويل الرصيد بنجاح.

شروط تحويل رصيد زين

أن يكون الحد الأدنى للتحويل 10 ريال ولا يزيد عن 50 ريالاً.
لا يمكن التبديل من الرصيد المجاني.
يجب أن يكون لدى الشخص الذي يقوم بالتحويل رصيد كافٍ لإتمام المعاملة بنجاح.
يجب أن يكون الشخص الذي سيجري التحويل أيضًا أحد المشتركين في عملاء الدفع المسبق.

تحويل الرصيد من زين إلى زين
الطرف الأول الذي يقوم بعملية التحويل:
يجب على الطرف الأول إرسال رسالة نصية إلى الرقم (702702) المكتوب بها Bt ، ثم مسافة ، ثم رقم الهاتف المحمول الذي يتم إرسال الرصيد إليه ، ثم مسافة ، ثم المبلغ المراد التحويل ، كما هو موضح في الصورة التالية:
الطرف الثاني هو المستفيد من الرصيد. عند استلام الطرف الثاني للرسالة التي تشير إلى تحويل الرصيد ، يجب عليه إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم (702702) المكتوب به الهوية ، ثم مسافة ، ثم رقم الهوية الوطنية لمتلقي الرصيد ومسجل به. رقم خط زين ثم اضغط ارسال لاستلام رسالة مع وصول الرصيد مع امكانية الاستمتاع به خلال فترة الصلاحية كما هو موضح بالشكل التالي:
تطبيق فاتورة زين اون لاين
تتيح زين لعملائها الاستعلام بسهولة عن الحساب من خلال منصتها الإلكترونية باتباع الخطوات التالية:

قم بتسجيل الدخول إلى رابط منصة زين الإلكترونية
في النافذة التي تفتح ، اضغط على “استفسارات حول حساب زين”.
في النافذة التي تفتح ، أدخل جميع المعلومات المطلوبة
ثم انقر فوق طلب الفواتير
انتظر حتى تعرض المنصة جميع البيانات المطلوبة.

                     
السابق
من هي زوجة وليد توفيق السيرة الذاتية
التالي
تجربتي مع هاتف بلاغات التجارة

اترك تعليقاً