اخبار الخليج

دعماً اماراتياً لقرارات الملك عبدالله الثاني حول آخر المستجدات في الأردن

أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة عن دعمها الكامل للعاهل الأردني الملك عبدالله بن الحسين في القرارات التي إتخذها مؤخراً بشأن حفظ أمن واستقرار الأردن ونزع فتيل كل محاولة للتأثير فيهما .

وتؤكد الامارات تضامنها الكامل ومساندتها لكل قرار يتخذه الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية وولي عهده الأمير الحسين بن عبد الله الثاني لحفظ أمن واستقرار الأردن ونزع فتيل كل محاولة للتأثير فيهما.


وفي بيان صادر عن وزارة شؤون الرئاسة تم بثه عبر وكالة الأنباء الإماراتية ، إنه انطلاقا مما يربط البلدين الشقيقين و قيادتيهما من روابط وثيقة وعلاقات تاريخية تؤكد دولة الإمارات أن أمن واستقرار الأردن هو جزء لا يتجزأ من أمنها.

وأكدت الوزارة دعم الإمارات ومساندتها الكاملة و المطلقة للقرارات والإجراءات كافة التي يتخذها ملك الأردن وولي عهده من أجل حماية أمن و استقرار الأردن و صون مكتسباته.

الجدير ذكره هنا ، أن الجمهورية الأردنية لاقت دعماً دولياً واسعاً خلال الساعات الماضية بعد حملة الاعتقالات التي شنتها المخابرات الخاصة ضد شخصيات متهمة بالفساد داخل أراضيها وعلى رأسهم الأخ غير الشقيق للعاهل السعودي الأمير حمزة بن الحسين وحرسه .

 الإمارات تؤكد تضامنها الكامل مع الأردن وتأييدها لكل ما يتخذه الملك عبدالله الثاني
                     
السابق
قصت سلوى دوائر متطابقة من ورق مزخرف ولصقها على لوحة من الفلين الأبيض، كما في الشكل أدناه، ما مساحة الجزء المغطى بالورق المزخرف من لوحة الفلين؟
التالي
افترض أنك تريد معرفة القضايا التي تثير اهتمام الشباب في حيك، فأي الطرق الآتية هي طريقة غير متحيزة لإجراء هذا المسح؟

اترك تعليقاً