منوعات

رابط توصيل البطاقة المدنية للمنازل في الكويت delivery.paci.gov.kw

يتم استخدام رابط ربط هوية المواطن من قبل المواطنين والمقيمين في الكويت للانتقال مباشرة إلى هذه الخدمة دون الحاجة إلى زيارة صفحات الإنترنت الأخرى. يمكن للكويتيين والمقيمين أيضًا زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للمعلومات المدنية وتحديد موعد مسبقًا لاستلام بطاقات المواطنين بدلاً من خدمة التوصيل المدفوعة إذا رغبت في ذلك.

المحتويات

الهيئة العامة للمعلومات المدنية

تتولى الهيئة العامة للمعلومات المدنية في دولة الكويت عددًا من الواجبات والصلاحيات أبرزها: إصدار وتجديد بطاقات المواطن للمقيمين والمواطنين ، بالإضافة إلى تسجيل المواليد وتحصيل كافة الرسوم المتعلقة بهذه المعلومات من خلال الدفع الإلكتروني المعتمد. كما حرصت الهيئة على تقديم العديد من خدمات المعلومات من خلال موقعها الرسمي ، بما في ذلك: خدمة الاستعلام عن حالة البطاقة وخدمة الاستعلام عن الرقم المدني للوافدين.


خدمة توصيل الهوية المدنية في المنزل

أعلنت الهيئة العامة للمعلومات المدنية بدولة الكويت عن إطلاق خدمة delivery.paci.gov.kw لتوصيل بطاقات المواطنين للمواطنين والمقيمين ، اعتبارًا من الخميس 12 نوفمبر 2022. وذكرت الهيئة أن السرعة يعتمد تسليم البطاقات على إجراءات الترتيبات مع فريق التسليم المعتمد. والجدير بالذكر أن خدمة التوصيل من الخدمات التي تهدف إلى تقليل اختلاط المراجعين للسيطرة على انتشار وباء كورونا في الكويت.

كيفية توصيل خطوات البطاقة المدنية

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين على الأراضي الكويتية اتخاذ الخطوات التالية للاستفادة من خدمة تسليم بطاقة الهوية المدنية:

  • زيارة موقع سلطة المعلومات المدنية “”.
  • انقر على خدمة تسليم البطاقة المدنية من الواجهة.
  • اقرأ ووافق على جميع الشروط.
  • انقر على أيقونة بدء الخدمة الزرقاء.
  • املأ جميع المعلومات التي يحتاجها النظام.
  • دفع تكاليف التوصيل من خلال قناة كي نت.
  • انتظر حتى يتلقى المستخدم مكالمة من شركة التوصيل.

رسوم التوصيل المنزلي للبطاقة المدنية في الكويت

أفادت الهيئة العامة للمعلومات المدنية في الكويت أن خدمة توصيل البطاقة المدنية (delivery.paci.gov.kw) هي إحدى الخدمات التي يدفعها المستفيد دون أن تتحمل الهيئة أيًا من هذه الرسوم ، وأن رسوم التوصيل 2 دينار كويتي ، ويمكن لجميع المواطنين والمقيمين تسليم أكثر من بطاقة لنفس العنوان ودفع رسوم قدرها 0.25 دينار كويتي لكل بطاقة إضافية بدلاً من دينارين.

رابط تسليم البطاقة المدنية في الكويت

يمكننا التحويل مباشرة إلى خدمة توصيل البطاقة المدنية في الكويت “” بدلاً من تحديد موعد لزيارة إدارة المعلومات المدنية لاستلام البطاقة بعد تجديدها أو إصدارها.

يقوم المواطنون والمقيمون في الكويت بالضغط على الرابط لتسليم البطاقة المدنية في المنزل ، ثم الموافقة على جميع الشروط والأحكام المتعلقة بهذه الخدمة ، حتى يتمكنوا من ملء بياناتهم ودفع رسوم التوصيل ثم انتظار الشركة المسؤولة يسلم البطاقة دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

المراجع


  1. paci.gov.kw،، 12/11/2022
                     
السابق
شعار جامعة الملك عبدالعزيز الجديد png 2022 شفاف ومفرغ
التالي
ما هي أفضل طرق مكافحة القوارض

اترك تعليقاً