منوعات

رابط نتائج التاسع 2022 سوريا حسب الاسم

جدول المحتويات

رابط لنتائج التاسع 2022 سوريا بالاسمأعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا موعد صدور نتائج طلابها على كافة المستويات المعرفية سواء الابتدائية والإعدادية والتاسع. النتائج معروفة عن طريق رقم الاشتراك والاسم. كما أتاحت الوزارة فرصة معرفة النتائج من خلال موقعها الإلكتروني من خلال الموقع المرجعي. وسنعرف المزيد عن نتائج التاسع من عام 2022 م بسوريا وسنرفق رابطًا بنتيجة البكالوريا في سوريا حسب الاسم.

المحتويات

نتائج التاسع من 2022 في سوريا

أكدت وزارة التربية والتعليم في سوريا اقتراب موعد نشر النتائج التاسعة لعام 2022 حيث من المقرر أن يحصل جميع الطلاب على نتائجهم عبر الموقع الإلكتروني المعين من قبل وزارة التربية والتعليم السورية ، ويمكن التعرف على النتائج. من خلال التطبيق الإلكتروني المخصص من قبل الوزارة لعرض نتائج امتحانات التعليم الثانوي في سوريا سواء من خلال رقم الاشتراك أو بالاسم.


اقرأ أيضًا: تاريخ نتائج البكالوريا في سوريا

استفسر عن نتائج مؤتمر سوريا التاسع 2022

خصصت وزارة التربية والتعليم في سوريا رابط للاستعلام عن نتائج تاس سوريا لعام 2022 م حيث يمكن التعرف على النتائج برقم الاشتراك أو بالاسم ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية “”.
  • اضغط على نتائج امتحانات التاسع سوريا 2022.
  • حدد خيار البحث ، إما بالاسم أو برقم الاشتراك.
  • حدد قسم الطالب.
  • اكتب المعلومات الشخصية.
  • الحصول على النتيجة.

اقرأ أيضًا: رابط لنتائج بكالوريا وزارة التربية السورية بالاسم

نتائج المرحلة الثانوية في سوريا 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في سوريا عن نتائج المرحلة الثانوية في سوريا من خلال مؤتمر صحفي ، عرضت فيه أسماء أفضل الطلاب في الفرعين الأدبي والعلمي ، وكانت هذه الأسماء على النحو التالي:

نتائج المرحلة الثانوية في سوريا 2022

الحد الأدنى من درجات النجاح في سوريا التاسعة

وأوضح مساعد وزير التربية والتعليم أن نتائج الدورة التاسعة في سوريا ستعلن بعد تصحيح جميع الأوراق. فيما يلي لمحة عامة عن الحد الأدنى لمعدل النجاح للتاسعة في سوريا عام 2022:

  • عربي: 300 من 600.
  • الرياضيات: 240 من 600.
  • علوم عامة: 160 من 400.
  • التربية الإسلامية / المسيحية: 80 من 200.
  • الدراسات الاجتماعية: 240 من 600.
  • اللغة الانجليزية: 160 من 400.
  • اللغة الفرنسية: 120 من 300.

اقرأ أيضًا: رابط نتيجة البكالوريا سوريا برقم الاشتراك

نجاحات في سوريا التاسعة 2022

هناك حالات يتم فيها قياس ما إذا كان الطالب قد نجح أو رسب ، وبناءً عليه ، إذا رسب الطالب في مادة عربية وتمكن من اجتياز باقي المواد ، فإنه يعتبر راسبًا ، أما إذا رسب الطالب في مادتين. ورسب ربع العلامة في مادتين ، وإذا رسب الطالب في مادة أخرى غير اللغة العربية يعتبر الطالب ناجحاً.

رابط لنتائج التاسع 2022 سوريا بالاسم

تُعرف نتائج التاسع لعام 2022 م في سوريا بالذهاب إلى الموقع المخصص من قبل وزارة التربية والتعليم السورية ، حيث يمكن للطلاب الاستفسار عن النتائج بالاسم رابط الموقع “”.

لذلك وصلنا إلى نهاية مقالتنا وتعلمنا عنها رابط لنتائج التاسع 2022 سوريا بالاسمكما تعرفنا على نتائج الدورة التاسعة في سوريا ، ويمكننا الاستفسار عن نتائج الدورة التاسعة في سوريا ، واطلعنا على نتائج الثانوية العامة في سوريا 2022 ، وتعرفنا أيضًا على الحد الأدنى لمستوى النجاح. في سوريا التاسعة وما هي النجاحات في سوريا التاسعة 2022.

                     
السابق
قبيلة ال روق في العراق :وهم ذرية روق بن محمد بن سليمان من حمائل ال سليمان ورئيسهم سابقاً المرحوم مطلك شباط النجم، وحاليا الشيخ برهان احمد المطلك ال روق، ومناطق تواجدهم في محافظات ديالى وبغداد وبابل .
التالي
كم تبعد الدوادمي عن الرياض وعن مختلف المناطق بالسعودية

اترك تعليقاً