منوعات

رسميا .. الموارد البشرية تعلن موعد إجازة اليوم الوطني الـ92 للعاملين في القطاع الخاص

رسمياً .. الموارد البشرية تعلن عن موعد العيد الوطني الـ 92 لموظفي القطاع الخاص. يتزايد عدد عمليات البحث عن تاريخ العيد الوطني 92 للعام الحالي ، لا سيما أن ذكرى العيد الوطني تصادف يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022. وأوضحت التنمية أنه اعتباراً من 23 سبتمبر ، تصادف العطلة الوطنية يوم الجمعة ، وهي عطلة رسمية ، وبالتالي فإن العطلة الوطنية الـ 92 في 22 سبتمبر ستكون للقطاع الخاص ، بحسب ما تم تحديده في بوابة ثقافة العمل على موقع الوزارة على الإنترنت. مواعيد العيد.

رسميا .. الموارد البشرية تعلن موعد إجازة اليوم الوطني الـ92 للعاملين في القطاع الخاص 1

المحتويات

موعد العيد الوطني الـ 92

وأوضحت بوابة الثقافة العمالية أن الموظف يستحق إجازة العيد الوطني للمملكة في اليوم الأول حسب تقويم أم القرى الخميس 22 سبتمبر 2022.


كما أشارت البوابة إلى أنه في حالة تداخل الإجازات مع الفرص ، يتم تعويض الموظف قبل أو بعد أيام تلك الإجازات بما يعادله ، وفي حالة الإجازة المرضية يحق للموظف أجرًا كاملاً عن أيام هذه الإجازة. يوما دون الأخذ بعين الاعتبار الأجور المستحقة عن أيام الإجازة المرضية ، موضحا أن العيد الوطني اليوم مع أيام عطلة لأحد يومي الإجازة لا يعوض الموظف عن ذلك.

العيد الوطني 92

يستضيف السعوديون اليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر من كل عام ، احتفالاً بإعلان الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – توحيد الوطن تحت شعار “لا إله إلا الله ، محمد هو رسول الله “لتوثيق اللحظات الأولى لميلاد اسم” المملكة العربية السعودية “، وتحت شعار” بيتنا “المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه. أطلقت هوية اليوم الوطني السعودي الـ 92 ، وكانت فيرال الهوية لهذا العام متوافقة مع مشاريع رؤية المملكة 2030 ، حيث استلهمت فيرال هوية اليوم الوطني من مبدأ “أنسنة” ، وهو ما ينعكس بوضوح في مشاريع المملكة العربية السعودية لخدمة رؤية المملكة ، في شكل دعم لمكانتها على جميع المستويات محليًا وعالميًا.

من فضلك لا تأمر ، ادعمنا عن طريق ✨🤩. للمتابعة

👇 👇

                     
السابق
تقطع طائرة 1000 كم في ساعتين . احسب السرعة المتوسطة ؟
التالي
هل تم الغاء التوقيت الشتوي في الأردن 2022؟ حقيقة الغاء التوقيت الشتوي في الأردن ٢٠٢٢؟

اترك تعليقاً