منوعات

رضا عبدالعال: «أقبل تدريب الأهلي والزمالك ولو هموت فيها»


03:17 | السبت 01 أكتوبر 2022

أعلن رضا عبد العال نجم الكرة المصرية ، أنه لا يزال ملتزمًا بقراره بوقف التدريبات في المستقبل المنظور ، مشيرًا إلى أن حالته الصحية غير مناسبة للعمل في مجال التدريب بسبب الأجواء العصبية أثناء المباريات. توضيح أن وضع الأهلي والزمالك مختلف.

وأكد عبد العال في تصريحات متلفزة أن حالته الصحية لا تتماشى مع التدريبات ، مشيرا إلى أنه لا يتحمل الضغط في الفترة الحالية ، مما دفعه لرفض العديد من العروض لتدريب فرق الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي.


رضا عبد العال: اضرب الاهلي والزمالك حتى لو مت

وعن تدريب الأهلي أو الزمالك في حال عرضهما عليهما ، قال نجم الكرة المصري السابق: “أنا أدربهم ، حتى لو مت فيهم ، دول الأهلي والزمالك ، وحالتهم لا مثيل لها”. نادي آخر.

رضا عبد العال: ممكن العمل كمساعد لتيكس جونياس

وبشأن بيراميدز أكد عبد العال أنه لن يكون قادراً على تمثيل إضافة لنادي بيراميدز إذا أرادوا تدريبه لأنه بعد المدرب اليوناني تاكيس جونياس لا يوجد أحد يمكنه أن يمثل إضافة للفريق بعد رحيله لأنه فعل كل شيء في الكرة.

وأشار لاعب الأهلي والزمالك السابق إلى أنه يرى تاكيس جونياس على أنه مستقبل الكرة في العالم إلى جانب الإسباني بيب جوارديولا ، مشيرًا إلى أنه مدرب يمتلك كل القدرات الفنية التي يجب أن يمتلكها أي مدرب. يمكن أن يعيش معه.

                     
السابق
الاستعلام عن منع السفر بالرقم المدني الكويت 2023
التالي
ابتعاث طلبة التربية الخاصة.. بشروط

اترك تعليقاً