منوعات

رقم طوارئ كهرباء الشارقة وأهم الفروع

يبحث الكثير من الناس عن رقم طوارئ كهرباء الشارقة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه أحد أهم أرقام الطوارئ التي يجب أن يعرفها سكان الشارقة. تلتزم دولة الإمارات العربية المتحدة بتوفير أفضل أسلوب حياة لمواطنيها والمقيمين فيها ، ويتجلى ذلك في تقديم خدمات مختلفة في مختلف الإمارات. تسعى إمارة الشارقة جاهدة لتقديم أفضل المرافق الخدمية التي تلبي احتياجات ومتطلبات المواطنين والمقيمين فيها. سنعرض لكم في هذا المقال كافة التفاصيل الخاصة برقم طوارئ كهرباء الشارقة وفروعها الرئيسية.

المحتويات

هيئة كهرباء ومياه الشارقة

يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة كهرباء ومياه الشارقة عبر الرابط أدناه:


تعتبر شركة كهرباء ومياه الشارقة إحدى الجهات الحكومية الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتتخصص في توفير الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي لمواطني الشارقة والمقيمين فيها.

كانت هيئة كهرباء ومياه الشارقة مملوكة في البداية للقطاع الخاص ، ثم سُميت شركة الشارقة للكهرباء والمياه.

لكن تم نقل ملكيتها لاحقًا إلى حكومة الإمارات العربية المتحدة لتصبح دائرة الكهرباء والماء في الشارقة. وشهدت العديد من التطورات التي أشرف عليها حاكم الشارقة نفسه حتى وصلت إلى المستوى الحالي.

لا تزال التطورات في دائرة الكهرباء والماء في الشارقة مستمرة ، تماشياً مع خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الشارقة.

رقم طوارئ كهرباء ومياه الشارقة

هو خط ساخن مخصص لاستقبال واستقبال الطوارئ المتعلقة بمشاكل المياه أو الكهرباء في الشارقة.

يسمح للأفراد بالاتصال برقم طوارئ كهرباء ومياه الشارقة لطلب المساعدة في أي مشاكل.

ما هو رقم الطوارئ لكهرباء الشارقة؟

أما رقم طوارئ كهرباء الشارقة الذي يمكن للأفراد من خلاله التواصل وطلب المساعدة أو تقديم حالة طوارئ فهو: 991 للكهرباء أو 992 لطوارئ المياه.

يمكن للأفراد الاتصال بهذا الرقم في أي وقت لطلب حالة طارئة في حالة حدوث أي مشاكل في الكهرباء أو المياه في الشارقة.

الفروع هيئة كهرباء ومياه الشارقة

بعد أن تعرفنا على رقم الطوارئ الخاص بشركة كهرباء الشارقة ، سنتحدث الآن عن الفروع الرئيسية لمجلس الكهرباء والماء. نعرض لك أيضًا رقم الطوارئ الخاص بشركة كهرباء الشارقة لكل فرع ، حيث:

هيئة كهرباء ومياه الشارقة فرع حلوان

وهو أحد الفروع الرئيسية لهيئة كهرباء ومياه الشارقة ، ومقرها على وجه التحديد في ضاحية حلوان ، خلف جمعية الشارقة التعاونية. المكان مفتوح يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى 2:30 مساءً ، ما عدا يومي السبت والجمعة.

بالإضافة إلى أن المكان نشط طوال أيام الأسبوع ، على مدار الساعة ، لاستقبال طلبات سداد الفواتير وتحصيل الخدمات. أما رقم الطوارئ لفرع كهرباء الشارقة حلوان فهو: 466650106.

هيئة كهرباء ومياه الشارقة فرع الجزات

الفرع الرئيسي الثاني لهيئة كهرباء ومياه الشارقة هو فرع الجزات ، والذي يقع على وجه التحديد في نادي الشعب. المكان مفتوح يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى 8:30 صباحًا ، ما عدا الجمعة والسبت. للطوارئ والأسئلة يمكن التواصل مع الفرع عبر الرقم التالي: 116850206.

هيئة كهرباء ومياه الشارقة فرع المجاز

هو أحد فروع هيئة كهرباء ومياه الشارقة ، ويقع في منطقة المجاز بجوار حديقة الصافية على وجه الخصوص. ساعات العمل من الساعة 7:30 صباحًا حتى 8:30 مساءً يوميًا ، ما عدا يومي السبت والجمعة. يمكن الوصول إلى الفرع عبر الرقم التالي: 116950206

هيئة كهرباء ومياه الشارقة ، فرع بودانق

تقع هيئة كهرباء ومياه الشارقة ، فرع أبو دانيق ، بالقرب من ميجا مول ، وهي مفتوحة يوميًا ، ما عدا يومي الجمعة والسبت ، من الساعة 7:30 صباحًا حتى 8:30 مساءً. يمكن التواصل مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة فرع أبو دانيق للاستفسارات والطوارئ على الرقم التالي: 103050206.

اقرأ أيضا

رقم طوارئ كهرباء العين وخطوات التقديم عبر الإنترنت

اطلب فاتورة كهرباء في خطوات قليلة

# رقم الطوارئ # كهرباء # الشارقة # واهم # مواقع

                     
السابق
الانقراض التدريجي اقل خطورة من الانقراض الجماعي
التالي
تفاصيل إعفاء السعوديين من تأشيرة بريطانيا 2022

اترك تعليقاً