منوعات

ريثيمنو اليونان وأفضل 10 اماكن سياحية يُمكنك زيارتها

السياحة في ريثيمنو اليونان هي واحدة من أكثر المستوطنات الساحرة في جزيرة كريت. هذا هو المكان الذي توجد فيه الشواطئ الطويلة والمياه الزرقاء المتلألئة للبحر الأبيض المتوسط ​​والمناظر الطبيعية الخلابة والقرى الجبلية. بالإضافة إلى أنها منطقة ذات أهمية تاريخية كبيرة وتتميز بالعديد من الأماكن الجديرة بالمشاهدة والأنشطة السياحية والترفيهية الممتعة.

هذا يجعلها واحدة من أفضل الوجهات سياحة اليونان خاصة للمغامرين ومحبي الطبيعة. إذا كنت تخطط للذهاب قريبًا للسفر والسياحة في ريثيمنو باليونان ، فإليك هذه المقالة الشاملة للتعرف على أفضل الأماكن والأنشطة التي يمكنك القيام بها أثناء إجازتك …


المحتويات

أفضل الفنادق في ريثيمنو ، اليونان

أفضل الفنادق في ريثيمنو ، اليونان

ريثيمنو ، اليونان ، لديها مجموعة رائدة من الفنادق الفاخرة ، مع مناظر جميلة للشواطئ ومناطق الجذب السياحي المختلفة. تمتاز هذه الفنادق بتصاميمها الفنية الجميلة والخدمات الممتازة التي تعمل على ارضاء النزلاء وزيادة راحتهم …

متى يكون أفضل وقت للسفر إلى ريثيمنو ، اليونان

أفضل وقت في السنة للسفر والسياحة في ريثيمنو ، اليونان ، هو خلال أشهر “أبريل ، مايو ، أكتوبر ، نوفمبر”. اعتمادًا على الطقس الجيد ومتوسط ​​درجات الحرارة اللطيف (20-25) درجة مئوية ، فإن تلك الأشهر هي الوقت المثالي للتجول في جميع أنحاء المدينة واستكشاف مناطق الجذب السياحي الرئيسية.

أين يقع ريثيمنو؟

تقع ريثيمنو في جزيرة كريت اليونانية ، وريثيمنو بعيدة عن العاصمة أثينا بمسافة 376.7 كيلومتر.

اللغة في ريثيمنو ، اليونان

اليونانية هي اللغة الرسمية والأولى في ريثيمنو.

اهم الاماكن السياحية في ريثيمنو باليونان

تضم مدينة ريثيمنو اليونانية العديد من الأماكن السياحية الجميلة التي تستحق الزيارة والاكتشاف خلال عطلتك. هنا 10:

ميناء البندقية القديم

ميناء البندقية القديم

يعد ميناء البندقية أحد أكثر المناطق شهرة في ريثيمنو وهو وجهة مميزة ومثالية للنزهات العائلية.

يمكنك الاستمتاع بالمياه الصافية والجو الطبيعي الهادئ للميناء واستئجار قوارب صغيرة وممارسة هواية الصيد المثيرة. يمكنك أيضًا تناول العشاء الرومانسي في أحد المطاعم الرائعة الموجودة هناك ، والتي تقدم الأطباق اليونانية التقليدية وسط نسيم البحر اللطيف الدافئ.

نافورة ريموندي

نافورة ريموندي اليونان

تقع نافورة ريموندي في ساحة بلاتانو في ريثيمنو ، وهي منطقة شهيرة للغاية ، وتحيط بها العديد من المتاجر والمقاهي. مخبأة في أعماق المدينة القديمة.

خلال عصر النهضة الفينيسية ، زودت هذه النافورة المدينة بأكملها بمياه الشرب. واليوم يسيل معها الماء من أفواه ثلاثة أسود وهو ماء صالح للشرب.

شاطئ ريثيمنو

شاطئ ريثيمنو

هناك العديد من الشواطئ الجميلة التي تجذب السياح والزوار إلى مدينة ريثيمنو باليونان وأشهرها شاطئ ريثيمنو. إنه شاطئ مثالي لمحبي الطبيعة.

يمكنك التنزه على طول الساحل والاستمتاع بالجو والعديد من المرافق الخدمية مثل المظلات والمياه الدافئة الضحلة المناسبة للسباحة لجميع الأعمار. هذا بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المائية والشاطئية المثيرة.

شاطئ بريفيلي

شاطئ بريفيلى اليونان

تقع بعض أجمل الشواطئ في جزيرة كريت على الساحل الجنوبي ، وإلى الجنوب من ريثيمنو ، يعد هذا الشاطئ المرصوف بالحصى من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها.

يتميز الشاطئ بغابة من أشجار النخيل الخضراء الجميلة ، حيث يمكنك المشي والاسترخاء في ظلها ، والمشي لمسافات طويلة ، والحصول على منظر جميل وشلال صغير والتقاط أجمل الصور.

قرية جبلية ارجروبولي

قرية جبلية Argropoli ، اليونان

من أجمل الأماكن التي يجب زيارتها في ريثيمنو باليونان ، القرى الريفية الهادئة ، وأشهرها وأكثرها زيارة هي قرية أرغروبولي الجبلية.

تسمح القرية لزوارها بالاسترخاء وسط الخضرة والأشجار. كما تتميز بعدد لانهائي من الشلالات الصغيرة التي ترتفع من الينابيع الجوفية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالطعام المشوي في الهواء الطلق.

جبل إيدا

جبل إيدا

يعد Mount Ida أحد الجبال المقدسة وأحد مناطق الجذب السياحي الشهيرة. إنه أعلى جبل في جزيرة كريت وثاني أعلى جبل في اليونان بعد أوليمبوس ، ويبلغ ارتفاعه 2456 مترًا فوق مستوى سطح البحر.

يمكنك الاستمتاع بإحدى المغامرات الرياضية المثيرة على جبل ريثيمنو ، والمشي في المسارات المحددة للوصول إلى القمة والاستمتاع بالمنظر البانورامي الجميل من الأعلى.

حديقة ريثيمنو العامة

حديقة ريثيمنو الوطنية

تقع هذه الحديقة العامة الجميلة في قلب مدينة ريثيمنو ، وهي تجربة ممتعة وتعليمية للزوار من جميع الأعمار. وبالتالي ، فهو مكان مثالي لقضاء يوم في الهواء الطلق الرائع مع عائلتك ، حيث يوفر جميع وسائل الراحة الأساسية التي يحتاجها الزوار.

تضم الحديقة حديقة حيوانات وتعطي الزوار لمحات عن حيوانات كريت المميزة ، بالإضافة إلى نباتاتها المتنوعة ، والمشي في المساحات الخضراء الكبيرة.

كهف إيديون

كهف إيديون

كهف Idion هو أحد أكبر الكهوف في جزيرة كريت ، ويقع على جبل إيدا. يشتهر الكهف في الأسطورة التاريخية بأنه المكان الذي ولد فيه زيوس ، أبو الآلهة ، وترعرع فيه.

الطريق إلى الكهف ذو مناظر خلابة ، مع مناظر طبيعية جبلية عالية وتشكيلات صخرية شاهقة على طول المسار المتعرج المؤدي إلى الكهف. تقام المهرجانات في Idion Cave كل عام وفي الشتاء توجد كهوف تم نحتها بشكل طبيعي فوق الغرفة الرئيسية للكهف بواسطة الماء والثلج.

المتحف البحري في ريثيمنو ، اليونان

متحف ريثيمنو البحري

المتحف البحري هو مكان مناسب للعائلات ، مكرس بالكامل للحياة البحرية حول ريثيمنو ، اليونان. إنه مكان ترفيهي للأطفال وأيضًا مكان تعليمي حيث يهدف إلى نشر الوعي بالحياة البحرية وإبراز جمالها الطبيعي.

يمكنك الاستمتاع باستكشاف مجموعة متنوعة من الأصداف الملونة والإسفنج بالإضافة إلى عدد لا يحصى من الأسماك الجميلة والعديد من الكائنات البحرية الأخرى.

مضيق باتسوس

شارع باتسوس

يعد Patsos Gorge مضيقًا رائعًا للمشي ، أو لمجرد نزهة قصيرة للاسترخاء وجو هادئ وممتع في Rethymno ، اليونان.

ننصحك بالسير في النهر في بعض الأجزاء ، خاصة إذا ذهبت في الربيع ، والاستمتاع برحلة مثيرة مدتها ثلاث ساعات عبر الوادي في الطبيعة. توجد في نبع المياه العذبة بعض طاولات النزهة ، حيث يمكنك البقاء والاستلقاء.

اقرأ أكثر:

                     
السابق
كل ما تود معرفته عن الإله المصري أنوبيس
التالي
هل الصديق السحري حرام

اترك تعليقاً