منوعات

زوجي حقه صغير عالم حواء

زوجي على حق. عالم حواء. هناك الكثير من النساء اللواتي يتساءلن عن تأثيرات حجم وطول قضيب الرجل. يعتقد البعض منهم أن صغر القضيب مشكلة أثناء العلاقة الحميمة ويمكن أن تؤثر على المعتقدات الإنجابية التي لا أساس لها من الصحة ، وفي ما يلي سنعرف رأي الأطباء حول طول القضيب وهل يؤثر فعلاً على الألفة والتكاثر؟

ايضا اعلم:


محتوى الصفحة

يا راجل على حق ، إنه صغير في عالم حواء

حق زوجي عالم صغير من إيفا! هناك الكثير من الرجال والنساء الذين لديهم مفاهيم خاطئة حول بعض الأشياء التي يمكن أن تشكل عقدًا نفسيًا لهم ، لذلك نجد أن هناك أشخاصًا يعتقدون أن حجم وطول القضيب يؤثر على التكاثر وممارسة العلاقات الحميمة ، وهذا خطأ لأن يرتبط الإنجاب والعقم بانتصاب العضو الذكري والعملية ، فالاختراق ليس حجك ، وحجم العضو لا يؤثر على العلاقة الحميمة ، بل على كيفية ممارستها ، وخير دليل على ذلك أن المرأة يخرج المهبل طفل صغير ، ويختلف الطول الطبيعي للقضيب من 10 إلى 14 سم.

هل يؤثر طول القضيب على الألفة والإنجاب؟

كما ذكرنا سابقاً فإن حجم القضيب لا يؤثر على العلاقة الحميمة وإنجاب الأطفال ، وقد أكد الأطباء أن أقل طول للقضيب 7 سنتيمترات ، وإذا كان أقل طولاً فعليه استشارة الطبيب الجراح هنا من الأمراض والأمراض. العقم ، لأنه غالبًا ما يصاب بالميكروبات أو القضيب الصغير.

يا راجل على حق ، إنه صغير في عالم حواء

ايضا اعلم:

زوجي على حق ، عالم حواء هو ما تحدثنا عنه في هذا المقال ، حيث صححنا بعض المغالطات حول حجم القضيب وتأثيره على العلاقة الحميمة والإنجاب.

                     
السابق
الان:: المسار الإلكتروني لحجاج الداخل وشروط الحج للعام 1443هـ
التالي
مباراة توظيف 97 منصب بقطاع الفلاحة آخر أجل 27 ماي 2022 – وجهني

اترك تعليقاً