منوعات

سبب وفاة الشيخ يوسف القرضاوي • الصفحة العربية

تؤكد حقيقة وفاة الشيخ يوسف القرضاوي وتأكيد وسيم يوسف الداعية الإماراتي وسيم يوسف وفاة الشيخ القرضاوي ، عبر تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر خلال الساعات الماضية من اليوم.
نشر الداعية الإماراتي المثير للجدل وسيم يوسف تغريدتين عبر حسابه الرسمي على تويتر ، قال وسيم يوسف إن المصادر التي جاءت إليه أكدت وفاة الشيخ يوسف القرضاوي.

حقيقة وفاة يوسف القرضاوي
الشيخ يوسف القرضاوي
بعد نشر خبر وفاة القرضاوي ، تعددت الإهانات وتم توضيح أن الأنباء التي تلقاها غير صحيحة وأن الشيخ القرضاوي الموجود حاليا في قطر يتمتع بصحة وعدم دقة. يتم نشر الأخبار.
وقالت مذيعة قناة الجزيرة القطرية عبر حسابها على فيسبوك وتويتر إن ما قاله وسيم يوسف ليس سوى أنباء كاذبة ، وقالت إنه يكذب.


وأكد نبأ وفاة القرضاوي
– د.وسيم يوسف (waseem_yousef) 30 سبتمبر 2022

وأشار وسيم في تغريدة أخرى إلى أن الكثير من الدماء أريق والسبب هو الشيخ القرضاوي ، عبر حسابه على تويتر.
إذا صح خبر موت القرضاوي .. فسيراق الله معه أطناناً من الدماء .. وآلاف الأرواح تأخذ حقها .. لا حول ولا قوة إلا بالله.
من هو الشيخ القرضاوي؟
يوسف عبد الله القرضاوي: عالم مسلم مصري وقطري ورئيس سابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين. ولد في قرية صفط طراب مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بمصر.
المواليد: 9 سبتمبر 1926 (94 سنة) المحلة الكبرى مصر والداها نجل: عبد الله القرضاوي. [1] ويكيبيديا جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.
سبب وفاة الداعية يوسف القرضاوي
توفي القس المصري الذي عاش في قطر عن عمر يناهز 96 عاما بعد تدهور صحته في الأيام الأخيرة 2022.

نقل إلى فضيلة الله فضيلة الإمام يوسف القرضاوي الذي ضحى بحياته لشرح أحكام الإسلام والدفاع عن أمته. الأنبياء والصادقون والشهداء والصالحون .. وهؤلاء رفقاء طيبون. ولرفع صفوفه المرض والشر الذي أصابه .. آمين pic.twitter.com/euoUztZeMQ
– يوسف القرضاوي (alqaradawy) 26 سبتمبر 2022

وكان القرضاوي يترأس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ، وأدرجته السعودية ودول خليجية وعربية أخرى ضمن الشخصيات “الإرهابية”.
ومن المقرر الإعلان عن موعد تشييع جنازة الشيخ يوسف القرضاوي الذي وافته المنية اليوم الاثنين 26/9/2022 م بعد سنوات طويلة من الوعظ ، وكانت هناك مقابلات وتجمعات وحلقات سابقة على قناة الأخبار القطرية. قناة الجزيرة.

                     
السابق
حياة الرسول صلى الله عليه وسلم من ولادته حتى وفاته pdf؟
التالي
ضع كلمة العواقب في جملة مفيدة؟

اترك تعليقاً