منوعات

سعر اليورو اليوم السبت 9-7-2022 في البنوك المصرية

يعتبر الريال السعودي من العملات الأكثر رواجًا بشكل يومي نظرًا لسعره ، فهو ثاني أكثر العملات تداولًا في العالم بعد الدولار ، حيث أنه العملة الرسمية للاتحاد الأوروبي ، ويتكون من عدة عملات. الأسواق الدولية. الشركات على استعداد لدفع رواتب الموظفين باليورو.

في إطار سعي بوابة “الوطن” لتوفير ما يبحث عنه المتابعون والقراء بشكل يومي ومستمر ، من خلال هذا التقرير وردنا شرحاً عن البنوك العاملة في مصر ، بحسب آخر تعاملات قبل اليوم السبت 7 يوليو / تموز. 9 ، أول أيام عيد الأضحى عام 2022 م ، وكان كالتالي:


المحتويات

سعر اليورو فى البنك الاهلى المصرى

وبحسب آخر تعاملات البنك ، بلغت العملة الأوروبية في البنك الأهلي المصري نحو 19.27 جنيهًا إسترلينيًا للمشتريات و 19.73 جنيهًا إسترلينيًا للمبيعات.

سعر اليورو فى بنك الاسكندرية

تم تداول العملة الأوروبية ، اليورو ، عند حوالي 19.15 جنيهًا إسترلينيًا للمشتريات و 19.32 جنيهًا إسترلينيًا للمبيعات ، وفقًا لآخر المعاملات من بنك الإسكندرية.

سعر اليورو فى البنك التجارى الدولى

– استقر سعر اليورو في البنك التجاري الدولي عند حوالي 19.62 جنيهًا للمشتريات و 19.73 جنيهًا للمبيعات ، بينما سجل سعر اليورو في البنك المركزي المصري ، وفقًا لإغلاق تعاملات أمس الخميس ، نحو 19.16 جنيهًا. . † أعلن الموقع الرسمي للبنك عن عمليات شراء و 19.28 جنيهًا للمبيعات.

سعر اليورو فى بنك مصر

وفقًا لآخر تحديث على موقع بنك مصر ، قبل بدء الجسر ، كان سعر اليورو حوالي 19.27 جنيهًا إسترلينيًا للشراء و 19.73 جنيهًا إسترلينيًا للبيع.

ووصل سعر اليورو في المصرف المتحد بحسب آخر المعاملات إلى 19.34 جنيهًا للمبيعات و 19.15 جنيهًا للمشتريات.

فيما وصل سعر اليورو إلى بنك قناة السويس اليوم ، حوالي 19.21 جنيه إسترليني للمشتريات و 19.43 جنيه إسترليني للمبيعات ، بحسب إغلاق البنك لعملياته على موقعه الرسمي.

                     
السابق
قصة وفاة فتيات في تحدي التعتيم على تيك توك كاملة بالتفصيل
التالي
اختبار انجليزي سادس ابتدائي ف3 الفصل الثالث 1443

اترك تعليقاً