منوعات

قصة وفاة فتيات في تحدي التعتيم على تيك توك كاملة بالتفصيل

جدول المحتويات

قصة وفاة فتيات في تحدي انقطاع التيار الكهربائي على تيك توك بالتفصيل الكاملتنتشر العديد من الحوادث من وقت لآخر بسبب التحديات التي يروج لها أشهر تطبيق في العالم تيك توك ، و تيك توك مرة أخرى يُتهم بالتسبب في وفاة فتيات وراء هذه التحديات ، وسوف نتعلم من خلال الموقع المرجعي ما هو تحدي التعتيم على Tik Tok ، وما قصة الفتيات اللواتي تموتن نتيجة هذه التحديات ، بالإضافة إلى إبراز مخاطر تطبيق Tik Tok.

المحتويات

ما هو تطبيق Tik Tok؟

TikTok هو تطبيق وسائط اجتماعية شهير يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية وعرضها ومشاركتها على الأجهزة المحمولة أو كاميرات الويب. من خلال خلاصاته الشخصية لمقاطع الفيديو القصيرة التي تم ضبطها على الموسيقى والمؤثرات الصوتية ، يتميز التطبيق بجودته التي تسبب الإدمان ومستويات عالية من المشاركة. ، يمكن لكل من المبدعين الهواة والمحترفين إضافة تأثيرات مثل المرشحات وموسيقى الخلفية والملصقات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، ويمكنهم التعاون في المحتوى وإنشاء مقاطع فيديو منقسمة وشاشة مزدوجة ، حتى لو كانوا في مواقع مختلفة.


انظر أيضا: حقيقة إزالة أخبار Tik Tok من Apple Store و Android

ما هو تحدي انقطاع التيار الكهربائي في تيك توك؟

تحدي Blackout هو التحدي الذي يحدث شجع المستخدمين على حبس أنفاسهم حتى يفقدوا وعيهم بسبب نقص الأكسجين. يمكن أن يشار إليه أيضًا باسم “تحدي الاختناق” أو “تحدي الإغماء”يُعتقد أن الشباب يستمتعون بالتحدي لأنه محاولة متعمدة لخنق أنفسهم أو محاولة الحصول على نشوة قصيرة أو “عالية” ، لكن الموت أو الإصابة الخطيرة يمكن أن تحدث إذا استمر الاختناق لفترة أطول.

انظر أيضا: هل سيتم إغلاق Tik Tok؟

تموت الفتيات في تحدي انقطاع التيار الكهربائي

اختنقت الفتاة نيلا أندرسون بسبب تحدي تعتيم على تطبيق TikTok عندما ذهبت إلى خزانة والدتها في ديسمبر 2021 وجلبت شماعة معطف ومحفظة لانتحال شخصية الآخرين الذين رأتهم على منصة التواصل الاجتماعي ، وهي دعوى جديدة. الذي شنق الطفل البالغ من العمر 10 سنوات. في نفس السنوات ، بينما كانت والدتها في قبو منزلهم في تشيستر ، بنسلفانيا ، غير مدركة أن الفتاة كانت في خطر مميت لعدم قدرتها على تحرير نفسها من الخنق ، قيل إن نيلا تعرضت “لمعاناة رهيبة حتى خسرت. وعيها ، ووجدتها والدتها توينة أندرسون مشنوقة. كانت في الخزانة تقوم بإجراء الإنعاش القلبي الرئوي حتى نقلها المسعفون إلى مستشفى في ويلمنجتون ، دايل ، لكن الفتاة توفيت بعد خمسة أيام.

تموت الفتيات في تحدي انقطاع التيار الكهربائي

انظر أيضا: Tik tok يحصل على متابعين 2022

رفع دعوى قضائية ضد تيك توك

القصة التي أخبرناها هي واحدة من اثنتين من هذه المآسي التي أدت إلى رفع اتهامات بالقتل غير العمد ضد عملاق وسائل التواصل الاجتماعي في محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا يوم الجمعة الماضي.حاول المشاركون خنق أنفسهم فاقدًا للوعي ، وكما تدعي القضايا ، مات الاثنان. الفتيات بعد محاولتهن المشاركة في التحدي.

انظر أيضا: كم تبلغ نقاط تيك توك بالريال السعودي؟

أخطار تيك توك

بالإضافة إلى التحديات العديدة التي تعتبر خطرة على الأطفال والمراهقين ، هناك العديد من المخاطر الأخرى المرتبطة بتطبيق توك توك ، والتي يجب على الآباء والكبار على دراية بها وتجنب تعريض أنفسهم لهذه المخاطر ، وبعضها تشمل مخاطر Tik Tok الأخرى ما يلي:

  • تطبيق Tik Tok مليء بالثغرات الأمنية.
  • تطبيق يشجع على عمل تحديات خطيرة بعضها ادى الى وفاة بعض الاشخاص.
  • يعرض التطبيق محتوى غير خاضع للرقابة.
  • يتيح تطبيق Tik Tok اختراق بيانات المستخدم واختراقها من خلال السماح بالوصول إلى جميع البيانات.

انظر أيضا: كيف أحفظ فيديو Tik Tok بدون علامة؟

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا حيث تعرفنا عليها قصة وفاة فتيات في تحدي انقطاع التيار الكهربائي على تيك توك بالتفصيل الكاملناقشنا أيضًا الدعاوى القضائية التي تواجه إدارة Tik Tok نتيجة هذه الحوادث ، بالإضافة إلى المخاطر التي تنطوي عليها.

                     
السابق
اماكن ومواعيد فعاليات عيد الاضحى بالاردن 2022
التالي
سعر اليورو اليوم السبت 9-7-2022 في البنوك المصرية

اترك تعليقاً