منوعات

سعر تذكرة سينما سيتي سنترال الماظة 2022

أهلا وسهلا بك كثير من الناس يبحثون عن إجابة السؤال عن سعر تذكرة سينما سيتي سنترال ألماظة 2022 ، ومن خلال موقع المحتوى التعليمي نتعرف معكم على إجابة السؤال كما جاء في التواصل مواقع ومواقع البحث التي ترغب في معرفة إجابة سؤال سعر تذكرة سينما سيتي سنترال ألماظة 2022 ، والإجابة من خلال هذه الفقرة.

المحتويات

إجابة السؤال: سعر تذكرة سينما سيتي سنترال ألماظة 2022

سعر التذكرة سينما سيتي سنترال ألماظة 2022

تنوع اتجاه الجولف

سعر التذكرة سينما سيتي سنترال ألماظة 2022

تحظى سينما سيتي سنتر ألماظة بشعبية كبيرة. حيث يتم دائمًا مشاهدة الأفلام التي تتذكر الأفلام التي اشتركت فيها. يهتم عدد كبير من المشاهدين بمشاهدة مقاطع الفيديو

وهي تحظى بشعبية لدى المواطنين من جميع الفئات العمرية. واليوم ، يظهر أحد أحدث الأفلام في Cinema City في أعلى الصفحة ، والذي يعتبر من أحدث دور السينما بأعلى جودة. أعطاك كل تفاصيل هذه التفاصيل.

تاريخ إنشاء مول سيتي سنتر في الماظة

تم بناؤه من خلال تنفيذ شركة حسن علام للغات بالتعاون مع CCC الدولية ، وارتفعت تكاليف الإنتاج. يقع على عقار كبير وقد تم تشطيبه على أعلى مستوى وفقًا لأحدث وأحدث العالم. يخص قرابة 4 مليارات جنيه مصري.

يوجد داخل المول ماجيك بلانيت ، وهو مركز ترفيهي عائلي حيث ينتظر الآباء أطفالهم للعب أو قضاء عطلة معهم أثناء اللعب. تبلغ مساحة الحديقة 1800 متر مربع وهناك العديد من الألعاب التي ستحبها

مجموعة سينمات سيتي سنتر ألماظة:

يحتوي على مركز تسوق يضم أكبر دور سينما. مشكلة 16 سينمات خاصة لفوكس. يشتمل العرض على 16 شاشة عرض ، تتراوح بين شاشات ثنائية وثلاثية الأبعاد.


في نهاية المقال نأمل أن تكون الإجابة كافية. نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في جميع مراحل التعليم. يسعدنا تلقي أسئلتكم واقتراحاتكم من خلال انضمامكم إلينا.
نأمل منكم مشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيسبوك وتويتر ، باستخدام الأزرار الموجودة أسفل المقال


                     
السابق
أخبار الأهلي الخطيب يستقبل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد
التالي
أمين بناء تهجي بالطريقة المقطعية للصف الاول الابتدائي قناة ملك

اترك تعليقاً