منوعات

أخبار الأهلي الخطيب يستقبل رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد

استقبل رئيس النادي محمود الخطيب صباح اليوم الجمعة رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد منصور إيريمو والوفد المرافق له في مقر الجزيرة أثناء تواجده في القاهرة لحضور فعاليات كأس إفريقيا. الى الارض

كما حضر اللقاء اليزيد السعدي رئيس هيئة المنافسة ورشيد مستقي مسؤول المراسم بالاتحاد.


انظر |

ورحب الخطيب برئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد معربا عن امتنانه لجهوده في تطوير اللعبة وتعزيزها في القارة ، تماشيا مع خطط الأهلي لدعم واستبدال كرة اليد. يستحق ذلك على المستوى العالمي.

وشكر رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد الخطيب على الترحيب الحار وأكد ما يراه في نظام النادي الأهلي والبنية التحتية الرائعة التي تثبت مواهب وقدرات النادي. ينظم أكبر الأحداث ليس فقط في كرة اليد ، ولكن أيضًا في الألعاب المختلفة.

بعد تأهل فريق كرة اليد الأول للنادي لبطولة الأندية السوبر جلوب التي تقام في السعودية ، أعرب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن ثقته في قدرة الأهلي على تمثيل إفريقيا بكرامة وتمنى له التوفيق في البطولة الكبرى. مباريات البطولة.

وزار وفد الاتحاد الإفريقي لكرة اليد مقر النادي بالجزيرة واطلع على عجلة البطولة واستاد المختار التعليمي وقاعة الأمير عبدالله الفيصل وقاعة الشهداء وقاعة الكاراتيه. وشاهدت فرق الأكاديمية تدرب عددًا من مباريات المجموعة في النادي.

وفي نهاية الزيارة قدم لأعضاء الوفد درع الأهلي وعلمه وقميصه.

                     
السابق
أين وصل تلسكوب جيمس ويب
التالي
سعر تذكرة سينما سيتي سنترال الماظة 2022

اترك تعليقاً