منوعات

شراء Twitter في الهواء: مطالب Elon Musk بإغلاق أعمال الشبكة الاجتماعية (الحسابات الزائفة ونسب المصداقية)

طالب الملياردير إيلون ماسك بعنوان Twitter “لإثبات” أن الحسابات المزيفة تشكل أقل من 5٪ من الإجمالي في شبكة التواصل الاجتماعي من أجل المضي قدماً في شراء الشركة ، مما أثار مجددًا الشكوك حول العملية التي تقدر قيمتها بـ 44 دولارًا. مليار.

يزعم موقع Twitter أن أكثر من 95٪ من المستخدمين النشطين يوميًا هم أشخاص حقيقيون وفريدون. هل لدى أي شخص تلك الخبرة؟


– ايلون ماسك

انتقد ماسك ، الذي شكك في هذه الأرقام في الأيام الأخيرة ، مرة أخرى التصريحات التي أدلى بها الرئيس التنفيذي باراغ أغراوال يوم الاثنين 16 مايو.

قال أغراوال ، أغنى رجل في العالم ، إن أغراوال “رفض علنًا إظهار دليل” على أن الحسابات المزيفة والبريد الإلكتروني العشوائي تشكل أقل من 5٪ من الإجمالي ، حسبما تدعي الشبكة الاجتماعية.

وقال ماسك في تغريدة: “لا يمكن تنفيذ هذه الصفقة حتى أقدم (دليل)”.

في الأسبوع الماضي ، قال رئيس Tesla إنه كان يعيق عملية الاستحواذ على Twitter حتى حصل على مزيد من التفاصيل حول عدد الحسابات المزيفة الموجودة على الشبكة الاجتماعية ، على الرغم من أنه اعترف لاحقًا بأنه لا يزال “ملتزمًا بالاستحواذ”. †

أدت الشكوك التي أثارها Musk إلى انخفاضات كبيرة في سعر سهم Twitter في الأيام الأخيرة ، مما أدى إلى تأجيج التكهنات حول ما إذا كان Musk يريد حقًا إغلاق عملية الشراء أو ما إذا كان يحاول إعادة التفاوض على سعر أقل من المتفق عليه.

هذا الأسبوع ، عاد الملياردير إلى ذلك مع التركيز على مشكلة الحساب المزيف ، وفي يوم الإثنين السادس عشر ، رد حتى بتغريد رمز تعبيري للبراز ردًا على سلسلة من عناوين تويتر توضح الأمر.

وأشار أغراوال في سلسلة الرسائل الخاصة به إلى أن الشبكة الاجتماعية تعلق أكثر من نصف مليون حساب بريد عشوائي يوميًا “قبل أن يتمكن المستخدمون من رؤيتها”.

“التحدي الأصعب هو أن العديد من الحسابات التي تبدو مزيفة هي في الواقع أشخاص حقيقيون. وبعض الحسابات المزيفة التي هي في الواقع الأكثر خطورة وتسبب أكبر قدر من الأذى لمستخدمينا يمكن أن تبدو شرعية تمامًا “.

وأشار Agrawal إلى أن هذا هو سبب عدم تمكن فريق Twitter من تحديد جميع الملفات الشخصية المزيفة.

“نقيس ذلك داخليًا. وفي كل ربع سنة نقدر ذلك

لكنه أشار إلى أن “التقديرات الداخلية الحقيقية للأرباع الأربعة الماضية كانت أقل بكثير من 5٪” ، وهو رقم شكك فيه بعض التحليلات الخارجية ، مما يضع هذا الرقم عند 20٪ ، وهو رقم جعل ماسك ذا مصداقية.

من ناحية أخرى ، تضمنت رسالة تم إرسالها إلى منظم سوق الأسهم الأمريكية يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو ونشرت يوم الثلاثاء الموافق 17 مايو ، تفاصيل جديدة حول محادثات ماسك الأولية للمضي قدمًا في شراء Twitter.

وبحسب الخطاب ، اتصل الملياردير برئيس الشركة السابق جاك دورسي في 26 مارس لمناقشة مستقبل الشبكات الاجتماعية ، وفي نفس اليوم تحدث إلى إيجون دوبين ، عضو مجلس الإدارة ، حول إمكانية دخوله.

من هناك ، تفاوض ماسك على ضمه إلى مجلس إدارة Twitter ، وهي شركة يمتلك فيها بالفعل حصة كبيرة ، وعندما كان كل شيء جاهزًا لاتخاذ هذه الخطوة ، غير رأيه ، وأخبر الشركة بنيتها في الاستحواذ ، وركلها. خارج الصفقة.

أخيرًا ، يؤدي توجيه if أخيرًا إلى إيقاف العملية.

باءت بالفشل:

                     
السابق
“بجد أنا حزينة جدا”.. نادية الجندي تنعى سمير صبري
التالي
جدري القردة ينتشر، إليك ما يجب أن تعرفه عن هذا المرض

اترك تعليقاً