منوعات

شركة أمازون تطور لقاحات ضد سرطان الثدي والجلد، فما فاعليتها؟

تعمل أمازون على تطوير لقاحات للسرطان بالشراكة مع مركز فريد هاتشينسون للسرطان في سياتل ، ووفقًا لتقرير Business Insider ، فإن اللقاحات ستعالج سرطان الثدي وسرطان الجلد ، المعروف أيضًا باسم سرطان الجلد.

المحتويات

علاج محدد لأنواع معينة من السرطان

وفقًا لملخص نُشر على Clinicaltrials.gov ، بدأت الدراسة في 9 يونيو 2022 ومن المتوقع أن تنتهي في 1 نوفمبر 2023. خلال المرحلة الأولى من الدراسة الأولية ، يتم البحث عن 20 مريضًا فوق سن 18 عامًا للحصول على المخدرات التي تشرف عليها ادارة الاغذية والعقاقير. تم تأكيد التحقيق من قبل ممثل أمازون.


قال متحدث باسم أمازون لموقع Business Insider في رسالة بريد إلكتروني: “تقدم أمازون خبرتها العلمية والميكانيكية بالشراكة مع مركز فريد هاتش لأبحاث السرطان لاستكشاف خيارات لتطوير علاج لأنواع معينة من السرطان”. بينما لا يزال الوقت مبكرًا ، تلقى فريد هاتش مؤخرًا تصريحًا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لبدء تجربة إكلينيكية في المرحلة الأولى ، على الرغم من أن نجاح العلاج غير مؤكد “.

وقال أيضًا: “نحن على استعداد للدخول في شراكة مع منظمات أخرى للرعاية الصحية وعلوم الحياة لها اهتمامات مماثلة لأن التجارب ستكون طويلة وستستغرق عدة سنوات لإحراز التقدم”.

يصف الملخص التجربة على النحو التالي:

تبحث تجربة المرحلة الأولى في سلامة لقاح الببتيد الذي يحتوي على مستضد جديد في علاج المرضى المصابين بسرطان الجلد IIIC-IV أو سرطان الثدي السلبي HRT2 الذي انتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم (النقيلي) أو لا يستجيب للعلاج ( السرطان) المقاوم للعلاج).

لقاح الببتيد المحتوي على INA هو منتج يجمع بين العديد من المستضدات المستحثة الخاصة بالمريض ، وإعطاء لقاح الببتيد المحتوي على IAP مع الخلايا التائية المساعدة المستقطبة Th1 و ICLC متعدد النسيلة الذي يحفز مناعة الخلايا التائية متعددة النسيلة والحاتمة والمحللة للخلايا ضد أورام المرضى.

الدخول في قطاع الرعاية الصحية

في السابق ، دخلت أمازون صناعة الرعاية الصحية في يونيو 2021 ، حيث أطلقت أمازون كير ، والتي تقدم للموظفين في سياتل المساعدة الطبية في المنزل مثل محادثات الفيديو الافتراضية مع الأطباء ، وتوصيل الأدوية المنزلية من الصيدلية ، والاستشارات الصحية عبر chatbot.

سيكون العلاج الأخير هو لقاح من إنتاج مختبر أمازون السري يسمى Grand Challenge. وبحسب ما ورد حقق الفريق العامل في قسم الأورام في أمازون تقدمًا كبيرًا لدرجة أنه تمكن من “التخرج” من التحدي الكبير والعمل تحت قيادة VP Hardware Robert Williams ، حسبما قال أشخاص مطلعون على هذه المسألة لموقع Business Insider. بشرط عدم الكشف عن هويتهم.

ماذا يعني هذا بالنسبة لأمازون؟

هذا يعني أن الشركة الشاملة تضيف خدمة جديدة: علاج السرطان. إذا نجح العلاج ، فستحقق مكاسب مالية ضخمة.

السؤال المطروح الآن هو ما إذا كنا نريد شركة التكنولوجيا متعددة الجنسيات أن تعالج أحد أكثر الأمراض خطورة وفتكا. أليس الأفضل ترك علاج السرطان للأطباء ومقدمي الرعاية الصحية؟ مع مرور الوقت ، ستصبح آلية عمل هذه اللقاحات وهذه المبادرة أكثر وضوحًا.

اقرأ أيضًا:

يدخل أول لقاح للوقاية من سرطان الثدي مرحلة التجربة في الولايات المتحدة

ما هي لقاحات السرطان؟ ما هو دوره في علاج الأمراض الخبيثة والوقاية منها؟

ترجمة: سارة دامر

تحرير: علاء رضا

# أمازون # تطوير # لقاحات # ضد # الثدي # سرطان الجلد # ما هو # فعاليتهم

                     
السابق
ما هي اللحوم المصنعه
التالي
في طريقنا لأطفال التعليم الأولي بأحد الدواوير البعيدة.أين من يهتفون بالنهوض بالتعليم الأولي؟؟؟

اترك تعليقاً