منوعات

شروط ضمان حاسبات العرب ؟ شروط صيانة حاسبات العرب ؟ معرفة ضمان حاسبات العرب ؟ ضمان حاسبات العرب بدون فاتورة ؟

المحتويات

شروط صيانة الحاسبات العربية

  1. في هذه الشروط والأحكام ، تعني كلمة “شركة” شركة الكمبيوتر العربية (مساهمة مقفلة) ، وتعني كلمة “العميل” الشخص أو المؤسسة أو الشركة التي ترسل منتج Apple (“المنتج”) إلى مركز خدمة الشركة في المملكة المتحدة السعودية للإصلاح (“المركز”).
  2. أي منتج يتم وضعه في المركز للإصلاح يعني قبول العميل الكامل وغير المشروط لهذه الشروط والأحكام.
  3. عادة ما تستغرق الشركة ما يصل إلى 3 أيام عمل لفحص المنتج. ولكن في حالة عدم توفر قطع الغيار المطلوبة ، فإن الوقت المتوقع لإكمال الخدمة يختلف من 7 إلى 14 يوم عمل من تاريخ الانتهاء من فحص المنتج.
  4. يوصى بأن يقوم العميل بعمل نسخة احتياطية من المعلومات المخزنة على المنتج وحذفها قبل تقديم الخدمة. الشركة غير مسؤولة إذا تم حذف أي بيانات أو محوها أثناء أداء خدمات الصيانة.
  5. يجب إزالة جميع الملحقات المثبتة على المنتج ، بما في ذلك التغليف والشاشات الواقية والرقائق ، عند تسليم المنتج للخدمة دون أي مسؤولية تجاه الشركة في حالة التلف أو الضياع.
  6. كجزء من الخدمة ، يجوز للشركة إجراء تحديثات برامج النظام التي تمنع منتج العميل من العودة إلى برنامج النظام السابق. قد لا تتوافق التطبيقات المثبتة على المنتج مع التحديث أو قد لا تعمل بسبب تحديث برنامج النظام.
  7. إذا تم السداد مقدمًا ووافق العميل على إصلاح خارج الضمان ، فسيتم خصم المبلغ المدفوع من القيمة الإجمالية للإصلاح الأخير.
  8. إذا رغب العميل في تفويض شخص ما نيابة عنه لعرض المنتج للإصلاح ، أو تسليم المنتج ، أو استلام المنتج بعد الإصلاح أو الدفع مقابل الخدمات ، يكون التفويض نهائيًا وغير قابل للإلغاء. يحق للشخص المرخص له رفض أو قبول قيمة الإصلاح المعروضة.
  9. يجب إيقاف تشغيل Find My iPhone عند شحن المنتج. لا يمكن للمركز إجراء الصيانة إذا لم يتم تعطيل الميزة ، ولا تتحمل الشركة مسؤولية أي تأخير ناتج عن ذلك. إذا تعذر على العميل تعطيل هذه الميزة ، فيرجى الاتصال بالدعم الفني لشركة Apple على الأرقام التالية:

    شركة الاتصالات السعودية: 8008449724

    زين وموبايلي: 8008500032.

  10. تعتبر الرسائل النصية والإلكترونية والموافقات الخطية والمحادثات بجميع أنواعها وسائل اتصال معتمدة مع العميل.
  11. في حالة استبدال أو استرداد المنتج أو الجزء الداخلي ، فإن جميع الأجزاء المستبدلة أو المستبدلة هي ملك للشركة المصنعة (Apple) ولا يحق للعميل المطالبة بها لأن العنصر يصبح ملكًا لشركة Apple ، ما لم يكن العميل يدفع القيمة الكاملة للمنتج وليس قيمة الاستبدال.
  12. قد لا يكون من الممكن تقديم خدمات لمنتجات غير معدة للبيع في المملكة العربية السعودية ، وإذا كان من الممكن تقديم الخدمة لها ، فيجب أن تكون مطابقة للمواصفات المتوفرة محلياً في المملكة العربية السعودية.
  13. ستبذل الشركة قصارى جهدها لإصلاح المنتج ، لكن الشركة لن تكون مسؤولة عن أي منتجات لا يمكن إصلاحها أو عدم رضاء العميل غير المبرر عن تقارير الإصلاح أو التقديرات أو الإصلاحات التي تقوم بها الشركة بشكل عام. يحق للشركة دون الرجوع للعميل فحص وتفكيك المنتج داخليا وخارجيا سواء كان تحت الضمان أم لا.
  14. يعتبر فحص الجهاز عند تسليم المنتج “فحصًا أوليًا” ، حيث يقوم الموظف فقط بتسجيل الحالة الخارجية للجهاز ، وبعد الفحص الفني يتم تحديد حالة المنتج والضمان والإصلاح المطلوب . والفشل وعوامل أخرى ، قد يتم رفض الخدمة أو أن الإصلاح خارج الضمان بناءً على موافقة العميل. في جميع الحالات ، تحتفظ الشركة بالحق في إعادة المنتج إلى العميل دون الصيانة في أي وقت أثناء عملية الإصلاح ، وقد يكون العميل مسؤولاً عن تكاليف التشخيص المشار إليها. لن تكون الشركة مسؤولة عن الأضرار التي تلحق بالمنتج أثناء عملية الإصلاح الناتجة عن التعديلات أو الإصلاحات أو الاستبدال غير المصرح بها التي لم يتم إجراؤها بواسطة Apple أو مقدم خدمة معتمد من Apple. في حالة حدوث ضرر ، ستطلب الشركة من العميل أي رسوم إضافية لإكمال الخدمة ، حتى إذا كان المنتج مشمولاً بالضمان أو خطة خدمة AppleCare. إذا رفض العميل الموافقة ، فيجوز للشركة إعادة المنتج دون إصلاح وفي حالة تالفة دون أي مسؤولية.
  15. تدرك الشركة أن بيانات العميل قد تكون ذات قيمة بالنسبة له / لها. يعد فقدان البيانات أثناء الخدمة أمرًا محتملاً دائمًا ، وفي بعض الحالات لا يمكن استرداد البيانات أو محوها أو إعادة تنسيقها أثناء الخدمة. لهذا السبب ، يتحمل العميل وحده مسؤولية إجراء نسخ احتياطي لأية بيانات و / أو برامج موجودة من المنتج الخاص به ، وتحديد ما إذا كان سيتم مسح هذه البيانات من المنتج قبل تلقي الخدمة. لن تكون الشركة مسؤولة عن أي خسارة أو استرداد أو تلف للبيانات أو البرامج ، أو فقدان استخدام المنتج أو المعدات الأخرى نتيجة للخدمات التي تقدمها الشركة. يقر العميل بأن المنتج لا يحتوي على أي ملفات أو بيانات غير قانونية.
  16. لا يحق للعميل الحصول على المنتج أو التعويض إذا لم يتم استلام المنتج خلال ثلاثين يومًا من لحظة إبلاغ العميل بجاهزية منتجه ، أو تسعين يومًا من تاريخ تسليم المنتج للعميل. مركز الخدمة لأي سبب ويحق للشركة التصرف بالمنتج بعد المدة المتفق عليها أعلاه.
  17. يُطلب من العميل دفع رسوم فحص للمنتج إذا لم يتم قبول تكلفة الإصلاح خارج الضمان (انتهاء فترة التغطية ، أو تلوث الجهاز ، أو سوء الاستخدام ، أو رواسب الشمع الخاصة بـ AirPods) أو إذا تبين أنها معيبة نتيجة للصيانة الخارجية من قبل مراكز غير مصرح لها ، أو إذا لم نتمكن من العثور على المشكلة المبلغ عنها .. إلخ:

    200 ريال سعودي على Mac

    50 ريال سعودي على AirPods

    100 ريال سعودي على منتجات آبل الأخرى

    (الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة)

  18. لا يغطي الضمان البرامج وأنظمة التشغيل الخاصة بالمنتجات. لذلك يلتزم العميل بدفع رسوم إعادة ضبط المصنع:

    200 ريال سعودي على Mac

    50 ريال سعودي على AirPods

    100 ريال سعودي على منتجات آبل الأخرى

    (الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة)

  19. يحق للشركة احتساب رسوم تواجد المنتج الاستهلاكي في المركز عند الإخطار بجاهزية المنتج للتسليم بمبلغ (100) ريال بعد مرور 14 يوم من تاريخ الإخطار ، دون المساس بحقه في الاستئناف لدى الجهات الرسمية أو القضائية للمطالبة بتعويض عادل.
  20. أسعار إصلاحات الخدمة خارج الضمان عند استلام المنتج هي أسعار أولية ويلزم إجراء فحص فني لتحديد ما إذا كانت الخدمة متوافقة مع الشروط. قد تختلف أسعار الإصلاح للأجزاء غير الأصلية أو غيرها من الأعطال.
  21. يجب على العميل إرسال فاتورة الشراء بكافة تفاصيل المنتج وتزويدها بالجهاز لتأكيد حالة الضمان وتقديم الخدمة.
  22. قد لا تتوفر الأجزاء لبعض منتجات Apple ، وفي هذه الحالة يجب استبدالها بالكامل وفقًا لدفع العميل لفرق السعر.
  23. يتم تقديم الخدمة بموجب سياسة ضمان Apple ، والتي يمكن الاطلاع عليها على الرابط التالي:

  24. الامتثال لقوانين التصدير الأمريكية: يُحظر تصدير بعض المنتجات إلى بلدان معينة من قبل حكومة الولايات المتحدة ويوافق المشتري على عدم توزيع أو إعادة تصدير أي منتج بما ينتهك قوانين أو لوائح مراقبة الصادرات الأمريكية. يتحمل المشتري مسؤولية الامتثال لجميع قوانين ولوائح التصدير والاستيراد المعمول بها ، بما في ذلك تلك المعمول بها في الولايات المتحدة ، عند تسويق المنتجات والبيانات الفنية أو تصديرها أو استيرادها. يؤكد المشتري أنه على دراية بقوانين ولوائح التصدير والاستيراد المعمول بها ويتعهد بالامتثال لها (بما في ذلك جميع متطلبات التخليص الجمركي اللازمة وتراخيص وإعفاءات التصدير والاستيراد والودائع المطلوبة). يوافق المشتري أيضًا على تعويض شركة العربية للكمبيوتر ومورديها عن أي ادعاءات ضد شركة (العربية للكمبيوتر) أو المورد لفشل المشتري في الامتثال لقوانين التصدير والاستيراد المعمول بها.
  25. يتحمل العميل مسؤولية الامتثال الكامل لقانون الممارسات الأجنبية الفاسدة ويجب ألا يدفع أو يعرض أو يعد أو يعطي أي شيء ذي قيمة لأي موظف أو مسؤول حكومي أو وكالة حكومية أو حزب سياسي أو أي شخص آخر ، بشكل مباشر أو غير مباشر إذا علم العميل أو كانت الأسباب وراء ذلك الاعتقاد بأن هذه الأموال أو العناصر ذات القيمة سيتم تمريرها إلى أي من الأشخاص المذكورين أعلاه للتأثير على أي عمل أو قرار لهذا الشخص أو أي وكالة حكومية لغرض الحصول على الأعمال التجارية أو الاحتفاظ بها أو إحالتها إلى شركة Arab Computer (بما في ذلك هذا يشمل جميع الشركات التابعة) والشركات التابعة) أو مورديهم.
  26. إذا كانت الشركة تنتهك هذه الشروط والأحكام ، فستكون مسؤولة فقط أمام العميل عن أي خسارة أو ضرر يتكبده العميل إلى الحد الذي ترتبط فيه هذه الخسارة أو الضرر بشكل مباشر بالمنتج نفسه. الحد الأقصى لمسؤولية الشركة بموجب الشروط المشار إليها هنا هو استبدال المنتج بمنتج جديد قابل للمقارنة. علاوة على ذلك ، لن تكون الشركة والشركات التابعة لها مسؤولة تجاه العميل عن أي خسارة في الدخل ؛ خسارة أرباح فعلية أو متوقعة (بما في ذلك خسارة الأرباح في العقود) ؛ فقدان الانتفاع بالمال ؛ فقدان المدخرات المتوقعة ؛ فقدان فرص العمل فقدان السمعة الحسنة فقدان السمعة فقدان البيانات أو تلفها أو تلفها ؛ أي أضرار أو تكاليف تبعية يتم تكبدها في إصلاح أو برمجة أو استعادة أي برامج أو بيانات مخزنة أو مستخدمة مع المنتج وأي فشل في الحفاظ على سرية البيانات المخزنة على المنتج.
  27. تخضع هذه الشروط والأحكام للقانون الإنجليزي ويجب تسوية أي نزاع عن طريق التحكيم وفقًا لقواعد غرفة التجارة الدولية (“القواعد”) بواسطة محكم واحد يتم تعيينه وفقًا لهذه القواعد. سيعقد التحكيم في لندن ، المملكة المتحدة. قرار التحكيم ملزم للطرفين ولا يمكن الطعن فيه في محكمة قانونية.

لعرض النسخة الأصلية من الشروط:


فروع الكمبيوتر العربي في السعودية

  • فرع الحسابات العربية ، الرياض ، طريق مكة (خريص):
  • فرع الحسابات العربية ، جدة ، مركز البروم:
  • فرع الحسابات العربية ، القصيم ، بريدة:
  • فرع الحسابات العربية شمال الخبر:

أسعار صيانة وإصلاح أجهزة الكمبيوتر العربية

  • قم باستعادة نظام التشغيل: أجهزة سطح المكتب أو الموبايل 250 ريالأجهزة iOS (آيفون – آيباد – آيبود) 100 ريال
  • تثبيت البرامج: أجهزة سطح المكتب أو الموبايل 250 ريالأجهزة iOS (آيفون – آيباد – آيبود) 100 ريال
  • تشخبص: أجهزة سطح المكتب أو الموبايل 200 ريالأجهزة iOS (آيفون – آيباد – آيبود) 100 ريال

لعرض النسخة الأصلية من الموقع:

حدد موعدًا لأجهزة الكمبيوتر العربية

يمكن حجز موعد عن طريق الرقم الموحد ( 920033789 (أو رقم الهاتف) 0115119393

                     
السابق
هل الدكتوراه الفخرية معتمدة؟ – موقع المرجع
التالي
طريقة معرفة رقم طلب التوظيف في جدارة 2022 وخطوات التسجيل

اترك تعليقاً