منوعات

شعار اليوم العالمي للقلب 2022 png pdf

جدول المحتويات

يوم القلب العالمي 2022 logo png pdf حيث يعتبر اليوم العالمي للقلب من أهم الأيام العالمية التي انطلقت بهدف الاهتمام بصحة القلب ورفع مستوى الوعي حول كيفية التعامل مع أمراض القلب ، لذلك سيقدم لكم الموقع المرجعي من خلال هذا المقال أهم المعلومات عن يوم القلب العالمي ، وسنشرح لكم شعار يوم القلب العالمي لعام 2022 ، وسنقدم لكم الشعار بصيغة PDF وصيغة PNG.

المحتويات

يوم القلب العالمي

أطلق الاتحاد العالمي للقلب يوم القلب العالمي وهو أكبر منصة للتوعية بأمراض القلب والأوعية الدموية. يتم الاحتفال باليوم العالمي للقلب سنويًا في 29 ديسمبر ، عندما تكون أمراض القلب والأوعية الدموية مسؤولة عن ما يقرب من نصف جميع الوفيات الناجمة عن الأمراض. الأمراض المعدية ، التي جعلت أمراض القلب السبب الرئيسي للوفاة في العالم ، مما جعل يوم القلب العالمي يومًا مثاليًا لتوعية مجتمع خالٍ من أمراض القلب والأوعية الدموية وتشجيع الأفراد على الاتحاد في مكافحة أمراض القلب والأوعية الدموية وتخفيف العبء العالمي. من المرض.


شعار اليوم العالمي للقلب 2022

تم إطلاق شعار يوم القلب العالمي تحت عنوان “استخدم القلب لكل قلب “. يؤكد يوم القلب العالمي ، الذي ينظمه الاتحاد العالمي للقلب ، للمجتمع أن أمراض القلب والأوعية الدموية ، بما في ذلك أمراض القلب والسكتة الدماغية ، هي السبب الرئيسي للوفاة في جميع أنحاء العالم ، حيث تقتل 18.6 مليون شخص كل عام.

ما هو موعد يوم القلب العالمي 2022

يحتفل العالم بيوم القلب العالمي هذا العام يوم الخميس 29/09 2022 م الموافق 3/3/1444 هـ. يسلط يوم القلب العالمي الضوء على الإجراءات التي يمكن للأشخاص اتخاذها في هذا الصدد ، ويهدف أيضًا إلى زيادة الوعي وتثقيف الأفراد والمؤسسات الطبية لإدارة عوامل الخطر التي تسبب وفاة الشخص من القلب ، مثل تعاطي التبغ والنظام الغذائي الضار وقلة التركيز. على النشاط البدني ما لا يقل عن 80٪ من الوفيات المبكرة بسبب أمراض القلب والسكتة الدماغية.

اليوم العالمي للقلب 2022 Logo png

يوم القلب العالمي هو حملة توعية عالمية تم إطلاقها بهدف إشراك الأفراد والمجتمعات في الاهتمام بصحة قلبهم وصحة الآخرين ، وخاصة المقربين منهم ، مثل الأم والأب. 2022 تحت عنوان “استخدم قلبًا لكل قلبوفيما يلي نعرض لك الشعار بتنسيق png:

شعار اليوم العالمي للقلب 2022

شعار يوم القلب العالمي 2022 pdf

تفضل العديد من المؤسسات الطبية استخدام شعار يوم القلب العالمي للترويج لأهمية هذا اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لتثقيف الناس حول أهمية هذا اليوم وللتوعية بأمراض القلب. يمكنك تحميل الشعار من الرابط التالي “من هنا”.

انظر أيضا: ما هو موعد اليوم العالمي لسلامة المرضى 2022؟

الأنشطة يوم القلب العالمي 2022

تحتفل الحكومات والمنظمات غير الحكومية باليوم العالمي للقلب وتروج له من خلال أنشطة مثل الجري والمحاضرات العامة والحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية. ينظم الاتحاد العالمي للقلب فعاليات توعوية في أكثر من 100 دولة ، بما في ذلك ما يلي:

  • الأبحاث الطبية.
  • الفعاليات الرياضية بما في ذلك المشي والجري وجلسات اللياقة البدنية.
  • المحاضرات العامة والمنتديات العلمية.
  • العروض المسرحية والحفلات الموسيقية.
  • المعارض.
  • يتم تنفيذ هذه الأنشطة بالتعاون مع منظمات مثل منظمة الصحة العالمية (WHO) ، وهيئة التوجيه والتنسيق الصحي التابعة للأمم المتحدة.

أخيراً؛ لقد توصلنا إلى خاتمة هذه المقالة معك بعد استعراضها لك يوم القلب العالمي 2022 logo png pdfكما شرحنا لكم عن فعاليات يوم القلب العالمي.

أسئلة مكررة

  • تاريخ يوم القلب العالمي

    يُحتفل باليوم العالمي للقلب في 29 سبتمبر من كل عام ، ويحتفل به هذا العام يوم الخميس 29 سبتمبر 2022 ، الموافق 3 ربيع الأول 1444 هـ.

  • ما هي أهداف يوم القلب العالمي؟

    يهدف يوم القلب العالمي إلى تعليم الناس والمجتمعات أن يعيشوا أسلوب حياة صحيًا ، واعتماد عادات غذائية صحية ومفيدة ، حيث سيقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب ، ويهدف أيضًا إلى وضع خطة عالمية صارمة للحد من التدخين ، والتي بدورها ، سيقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب ، بالإضافة إلى تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب. يعد معدل ارتفاع ضغط الدم لدى الناس على المستوى العالمي ، والوعي بضرورة ممارسة الرياضة لمدة نصف ساعة على الأقل يوميًا ، لأنه يزيد من مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية وأمراض القلب.

                     
السابق
تلخيص نص الشعر في عهد المماليك سنة ثالثة ثانوي؟
التالي
Arabic letters & words reading قراءة حروف وكلمات باللغة العربية )online learning-تعليم عن بعد

اترك تعليقاً