منوعات

شوبيفاي تضيف أكثر من 100 ميزة جديدة لمنصتها

Shopify منصة فاخرة جديدة في المجموع.

تكشف المنصة عن الميزات الجديدة الكاملة لمنتج جديد كل عامين تطلقه الشركة Shopify إصدارات.


Shopify أنشأت منتجات التجارة الاجتماعية ودخلت في شراكة مع Google Crypto. يتم طرح إصدارات Shopify في دفعة واحدة كبيرة ، وهي علامة على كيفية توسع العلامة التجارية نفسها.

نسلط الضوء على بعض أبرز التطورات أدناه:

المحتويات

خدمة الأعمال بين الشركات

كانت الحالة الأساسية لـ Shopify متسقة في المبيعات المباشرة إلى المستهلك – تجار التجزئة يبيعون للجماهير. إطار عمل البيع بالتجزئة. وما يبيعه تجار التجزئة الغربيون الذين يمثل جمهورهم أساسًا نسبة جمهور المستهلكين. إنهم لا يبيعون خدمة بين الشركات وأعلنوا أنهم سيفعلون ذلك.

ضمن ما يشتريه العملاء التجاريون ويحتاجون إليه ، تتطلب أنواع طرق الدفع أيضًا أنواعًا مختلفة من الضرائب. خلال هذه الفترة ، تم تقديم أرقام مبيعات الشركة.

Shopify يضيف خيار NFT

تداول العملات المشفرة

الحكومة الأخيرة. لقد اعتنينا ببعضنا البعض في هذا المجال. وتوضح الصورة أنك تريد استخدامها ، وأنت تعمل معها ، والنسخ التجارية منها ، فإن تجارة العملات المشفرة هي وسيلة لمكافأة المعجبين الحقيقيين بالشخصيات من خلال محافظ العملات المشفرة من Shopify Shopiva المتاجر عبر الإنترنت.

قالت المنصة إن التجار يمكنهم تنشيط التداول عبر الإنترنت والجوال والبيع. إنها أيضًا طرق لاستخدام NFT من متجر أو بائع تجزئة أو علامة تجارية مدعومة من Shopify.

Shopify على iPhone

† وفي أحدث أشكاله ، يبدو أن هذا المنطق يدفع. الفيرال هي أنها فيرال تعود إلى الدُفعات الشخصية لتبسيطها.

صفقات التسوق المحلية مع جوجل

تتعاون المنصة مع Google لجعل المنتجات المباعة مدعومة من Shopify Flammable في عمليات بحث Google. البحث عن فرصة النزاهة للحصول على متجر جميل. إذا كان المنتج مرتبطًا بعلامة تجارية أو بائع تجزئة مدعوم عائم

بعثة

تُبنى المنصة للأعمال بين بعض تجارة التجزئة الإلكترونية التي تفصلها عن التجارة الخلفية ، حيث يكون المزيد من التخصيص والمهام وسيلة لتجار التجزئة الأكبر حجمًا للنظر فيها. حزم الأطر لمشاريع البريد الإلكتروني.

Shopify تسعى جاهدة لإنشاء المزيد من الخيارات لتقليل الانتقال إلى المنصات لتلبية احتياجات الشركات التي تجد أن نموها يتفوق على Shopify.

                     
السابق
كيفية حساب المعدل جامعة القصيم
التالي
دليل القبول جامعة الملك سعود 1443

اترك تعليقاً