منوعات

شيلا الرويلي وش ترجع – ديلي عرب

شيلا الرويلي وانت؟ استطاعت السيدة شيلا الرويلي إثبات قدرة المرأة في المملكة العربية السعودية على محاربة الرجال في العمل حيث أثبتت أن النجاح ليس حكراً على الرجال ، وسوف نجربه في الأسطر التالية: موقع الحديث عن سيرتها الذاتية وعمرها وحسابها الرسمي على تويتر.

المحتويات

من هي شيلا الرويلي؟

شيلا الرويلي سيدة أعمال سعودية من المنطقة الشرقية. ارتقت من منصب موظفة في أرامكو في أواخر التسعينيات حتى أصبحت أول امرأة عربية تصبح عضوًا في مجلس إدارة البنك المركزي ، واكتسبت خبرة على مدار مسيرتها المهنية. على ذلك. لإكمال دراساتها العليا في الجامعة الأمريكية في بيروت ، أصبحت واحدة من 25 شخصية مؤثرة في مجال الطاقة في المملكة العربية السعودية. عملت أيضًا على إنشاء عدد من الشركات ، بما في ذلك شركة استئمانية.


السيرة الذاتية شيلة الرويلي

فيما يلي قائمة بأهم التفاصيل الشخصية لسيدة الأعمال السعودية شيلا الرويلي:

  • الاسم الثلاثي: شيلة عذيب الرويلي.
  • مكان وتاريخ الميلاد: المنطقة الشرقية ، المملكة العربية السعودية في 7 مارس 1966 م.
  • العمر: 56 سنة.
  • مسقط الرأس: العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • الديانة: مسلم حسب عقيدة أهل السنة والجماعة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الشهادات الأكاديمية: بكالوريوس في الهندسة المعمارية ، وماجستير في الإدارة المالية ، وماجستير في إدارة الأعمال.
  • الأم: جامعة الملك فيصل والجامعة الأمريكية في بيروت ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
  • اللغات: العربية والإنجليزية.
  • المهنة: سيدة أعمال رائدة في مجال الطاقة.
  • سنوات العمل: بدأت حياتها المهنية عام 1998 حتى الآن.

شيلا الرويلي إلى أين ستعود؟

تعود أصول سيدة الأعمال السعودية شيلة الرويلي إلى قبيلة “رولا” التي يعتبرها البعض من أشهر قبائل “عنزة” ، في حين يعتبرها البعض قبيلة مستقلة. حظي أفراد هذه القبيلة باهتمام كبير من السلطة الحاكمة في المملكة العربية السعودية ، وشغل أعضاؤها العديد من المناصب الحساسة في المملكة العربية السعودية.

كم عمر شيلة الرويلي؟

ولدت شيلا الرويلي في المنطقة الشمالية من المملكة العربية السعودية في 7 مارس 1966 م ، وعليه تبلغ من العمر 56 عامًا ، ورغم كل الصعوبات التي واجهتها أثناء عملها في أرامكو تمكنت من التمييز بين الرجال. والمرأة ، لكنها استطاعت تجاوز كل العقبات وإثبات نفسها في مجال الطاقة بالمملكة ، لتصبح أول امرأة تشغل منصبًا بالإضافة إلى منصب عضو مجلس إدارة البنك المركزي الذي شغله. قسم التحليل العالمي ورئيس إدارة المخاطر المالية في دائرة الخزانة.

من هو زوج شيلا الرويلي؟

حاولت شيلة الرويلي خلال مسيرتها المهنية إبعاد أسرتها عن وسائل الإعلام ، ورغم جهود العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمحاولة معرفة اسم زوجها وعدد أبنائها ، إلا أن كل جهودهم باءت بالفشل. .. † ظل زوجها شخصية غير معروفة في وسائل الإعلام ، ورغم ظهورها الإعلامي المتكرر ، فضلت عدم الحديث عن حياتها الشخصية وعملها في مجالات الطاقة وإدارة الأزمات المالية والتخطيط.

حساب تويتر شيلا الرويلي

قد لا يكون لدى شيلا الرويلي الوقت الكافي لفتح حساب على وسائل التواصل الاجتماعي ، فهو مليء بالعمل وتنظيم ورش العمل ، لكن يمكن الحصول على معلومات حول هذا مباشرة من خلال الذهاب مباشرة إلى هاشتاغ شيلا الرويلي.

بعد أن شارفت مقالتنا شيلا الرويلي على الانتهاء ، تعرفنا على سيرة رائدة في مجال الطاقة وإدارة الأزمات المالية والتخطيط ، شيلا الرويلي ، أهم المعلومات الشخصية عنها ، عمرها. وأصل قبيلتها.

                     
السابق
مدرستي: التسجيل، تسجيل الدخول، رابط منصة madrasati.sa
التالي
اذاعة مدرسية عن الانضباط المدرسي وعدم الغياب

اترك تعليقاً