منوعات

طريقة التسجيل في منصة بياناتي للمعلمين بالخدمة المدنية

ستساعدنا طريقة التسجيل في منصة بياناتي على إدخال جميع المعلومات الوظيفية الخاصة بنا ، بالإضافة إلى التحقق من صحة المعلومات الموجودة حاليًا في هذا النظام ، ومنصة بياناتي هي إحدى المنصات التي توفرها وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية لتوفير قاعدة بيانات دقيقة لجميع الموظفين الملتزمين بنظام التقاعد المدني.

أطلقت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية منصة بياناتي لبناء قاعدة بمعلومات صحيحة ودقيقة عن جميع الشركات التابعة لها. منصة بياناتي هي إحدى المنصات المعدة لجميع المواطنين الذين يمارسون المهنة. إلى نظام التقاعد الحكومي يتم استخدام المنصة أيضًا من قبل المتخصصين في شؤون الموظفين ومؤلفي قواعد البيانات في الوكالات الحكومية.


يمكننا التسجيل في منصتي عبر الإنترنت باتباع الإجراءات التالية:

  1. اذهب إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .
  2. انقر فوق خيار الخدمات الإلكترونية ثم أكمل عملية تسجيل الدخول.
  3. ابحث عن منصة بياناتي ضمن الخدمات الفردية وانقر عليها.
  4. انقر فوق الزر “إنشاء طلب جديد” وأدخل جميع المعلومات المطلوبة.
  5. انقر فوق الزر “التالي” ثم قم بملء معلومات الوظيفة المطلوبة.
  6. انقر فوق رمز التالي ، وقم بتعيين الخدمات السابقة ، إن وجدت ، وانقر فوق التالي.
  7. املأ تفاصيل التدريب ، وافق على الاعتراف وانقر على خيار إرسال الطلب.

تقدم منصة مسار عبر الإنترنت العديد من الخدمات المتعلقة بتنمية الموارد البشرية ، ويتم استخدام هذه المنصة من قبل الموظفين للحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالترقيات داخل المملكة العربية السعودية ، ويتم استخدام نفس المنصة من قبل الجهات الحكومية المتخصصة للدخول في عرض ترويجي خاص. البيانات مع جميع موظفي الدائرة أينما عملوا ، ويمكننا التبديل إلى منصة بياناتي على الفور.

يرغب العديد من العمال السعوديين في معرفة كيفية التسجيل في منصة بياناتي حتى يتمكنوا من إضافة جميع المعلومات التي ستمكنهم من التقدم في وظائفهم داخل المملكة. يمكننا التسجيل في هذه المنصة عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية ثم الدخول إلى الخدمات الإلكترونية كما في السابق.

                     
السابق
اين يضخ الدم غير الموكسج؟
التالي
التسجيل في جامعة ام القرى

اترك تعليقاً