منوعات

عاد عيدكم وعشتوووو لنا!.. عروض كارفور السعودية لعيد الأضحى 1443 وأقوى الخصومات

أعلنت كارفور السعودية ، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، عن قائمة أقوى الخصومات والعروض التي ستطبقها على أفضل منتجاتها في الفترة المقبلة ، بمناسبة عيد الأضحى المبارك. يمكن الحصول عليها في أي من فروع كارفور المنتشرة في جميع أنحاء المملكة بحيث يمكن للجميع ، مواطنين ومقيمين ، الاستفادة من الخصومات المطبقة على أفضل السلع التي يقدمها كارفور.
عروض كارفور السعودية لعيد الأضحى 1443
وكشف كارفور السعودية ، أحد أشهر الهايبر ماركت في المملكة العربية السعودية ، بالتزامن مع قدوم عيد الأضحى ، عن قائمة من الخصومات والتخفيضات الرائعة ، بدءًا من 7 ذي الحجة وتستمر حتى 20. من ذي الحجة ، وتشمل العروض خصومات كبيرة على مختلف السلع والمنتجات ، وجميع الأنواع التي سيحتاجها المواطنون والمقيمون مع حلول عيد الأضحى المبارك.

عروض كارفور السعودية لعيد الأضحى 1443
ومن بين العروض التي تم طرحها خصومات كبيرة على مختلف أنواع الحلوى والشوكولاتة التي يحبها الكبار والصغار ، ويأكلون بكثرة في الأعياد والمناسبات ، ومنتجات التنظيف المختلفة التي تحتاجها المرأة في المنزل.


وأكد كارفور في الإعلان الذي نشره ، أن جميع العروض متوفرة في مختلف الفروع التابعة ، ويمكن الحصول على العروض والاستفادة من الخصومات المتاحة ، من خلال الذهاب إلى أي من فروع كارفور المنتشرة في جميع أنحاء المملكة ، ويمكن طلب العروض من خلال موقع كارفور الإلكتروني أو من خلال تطبيقات الهاتف المحمول الذي قدمه للمستخدمين ، مما يتيح لهم متابعة تفاصيل العروض وحتى طلب الوصول إليك مباشرة حتى باب المنزل ، وهذا متاح للجميع في المملكة.

                     
السابق
موقع الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022
التالي
من هو الشيخ مصطفى البنجويني ويكيبيديا

اترك تعليقاً