سؤال وجواب

موقع الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022

المحتويات

موقع الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022

يسرنا زيارتكم في منصة فيرال الذي يواصل معكم كل ما يخص الطالب في كافة محافظات الوطن، وتالياً سنتطرق لتوضيح كيفية استخراج كود الطالب من موقع الاستعلام عن كود الطالب بواسطة الرقم القومي، وتقدم وزارة التعليم والتعليم التكنولوجي عددًا من الخدمات الإلكترونية عبر بوابة مركز المعلومات الخاصة بها على الإنترنت والتي تتطلب الدخول على رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 للاستفادة منها.

وتطلب الوزارة من الطلاب إدخال الكود الخاص بهم على الحساب المدرسي الموحد، وهو ما يقتضي معرفته مسبقًا، وفي حال عدم التمكن من الحصول عليه، فعليك الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 إلكترونيًا.


الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022

وكود الطالب من الاجراءات المهمة التي يحرص الطلاب للاستعلام عنها بالرقم القومي، وذلك لاستكمال الإجراءات المطلوبة سواء للصف الثالث الإعدادي أو الثانوي أو غيرها من سنوات ومراحل التعليم الابتدائي.

ومن خلال السطور التالية سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 في مجموعة من الخطوات التي يجب مراعاتها لاستخراج الكود.

استخراج كود الطالب بالرقم القومي 2022

يستخدم الطلاب في الصف الثالث الإعدادي كود الطالب في تسجيل الاستمارات الخاصة بهم، لذلك يبحث في هذه الاونة الكثير من الطلاب عن كيفية استخراج كود الطالب بالرقم القومي ويرجع ذلك لأن وزارة التربية التعليم قد طالبتهم بالقيام بهذا، كما أنها بلغت في بيان رسمى موزع على المديريات والإدارات التعليمية والمدارس أنه يجب توجيه الطلاب للحصول على كود الطالب الخاص بكل شخص، واستخدامه في تسجيل الاستمارات وإتمام تسجيل كافة البيانات الخاصة بهم.

رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022 بالخطوات

خطوات سهلة وبسيطة يمكن لأي طالب انجازها من خلال الحساب المدرسي الموحد، ويمكن الدخول عليها من اللينك التالي واتباع الآتي:

  • الدخول على هذا الرابط.
  • اختر الاستعلام عن كود الطالب.
  • ادخل الرقم القومي للطالب والمكون من 14 رقم بشكل صحيح.
  • اضغط على أيقونة استعلام.

يوفر الموقع آلية مميكنة للخدمة الذاتية للطلبة والمعلمين لإصدار البريد المدرسي والإستفادة من تطبيقات Office365 المختلفة المتاحة لوزارة التربية والتعليم.

 

                     
السابق
نموذج طلب خطي للمشاركة في مسابقة المحاماة ٢٠٢٢ الجزائر
التالي
عاد عيدكم وعشتوووو لنا!.. عروض كارفور السعودية لعيد الأضحى 1443 وأقوى الخصومات

اترك تعليقاً