منوعات

عدّاء عماني عمره 64 عامًا يشارك في ماراثون بفرنسا

لأكتب: مدير – آخر تحديث: 1 أكتوبر 2022

عداء عماني يبلغ من العمر 64 عامًا يدير ماراثونًا في فرنسا


مسقط الأثير

اختتم العداء العماني حمد الحارثي ، 64 عاما ، مشاركته في سباق نيس الجبلي الفرنسي ، حيث تنافس في أطول المسافات بطول 165 كيلومترا ، بدءا من قلب جبال الألب ، مرورا بالعديد من الممرات الجبلية وصولا إلى مدينة نيس الساحلية. إطلالة جميلة على البحر الأبيض المتوسط.

وسط ظروف جوية قاسية تتراوح ما بين الأمطار الغزيرة والبرد القارس ، تمكن الحارثي من قطع 115 كم من المسافة الإجمالية في 33 ساعة ، بارتفاع إجمالي 1600 متر ، اضطر بعدها للانسحاب من السباق بسبب إصابات جسدية.

وشهد السباق ، الذي أقيم للمرة الأولى في موقعه الحالي وتحت مظلة UTMB ، مشاركة دولية واسعة وحضور عدائين عمانيين مثل سعاد النسيبية ونعمة الهاشمي وسامي السعيدي وعصام الزدجالي. حمد القصبي ويحيى العبري.
وأشار الحارثي إلى أن السباق صعب ومليء بالتحديات ، بدءًا من المسارات الوعرة التي تأتي مع هطول أمطار غزيرة ، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة وصعوبة. وبعد الانطلاق ، واجه المشاركون هضبة حادة أرهقت المشاركين ، لكن بعد الاستمرار بعزم كبير ، تم تجاوزها ، مع تأثير بعض الإصابات التي أجبرت العداء على التراجع رغم المسافة المتبقية المقدرة بـ 51 كم.
جاءت المشاركة في فرنسا كاستمرار للتحديات والسباقات التي يديرها الحارثي ، بما في ذلك سباق عمان UTMB العالمي للجري (طبعات 2018-2019) ، وسباق UTMB العالمي للجري في الأرجنتين 2019 ، وسباق UTMB العالمي للجري في فرنسا. عام 2021 وتسلق قمة كليمنجارو (5895 م) ، في وقت قياسي خلال يوم واحد بلغ 15 ساعة و 23 دقيقة على مسافة 43 كيلومترًا. كما شارك المغامر في مارس 2022 في تحدي “الحد للحد” الذاتي بطول 560 كم ، عبر عدد من الدول والدول: أم الزمول ، الخوير ، فهود ، النهضة ، آدم. ، سناو ، المضيبي ، الفتح ، القابل ، بيديه ، الواصل ، الكامل والوافي وصور.

عدّاء عماني عمره 64 عامًا يشارك في ماراثون بفرنسا 1

                     
السابق
ريجيم الخيار الفرنسي لإطلالة رشيقة .. جربيه
التالي
تفسير اسم فاطمة في المنام – بريس بالخطوات

اترك تعليقاً